موضة

في عيد ميلاده.. كيف ينجح جورج كلوني في تنسيق إطلالاته مع زوجته؟

في عيد ميلاده.. كيف ينجح جورج كلوني...

محتوى مدفوع

يحتفل الممثل الأميركي جورج كلوني اليوم، الأحد، الموافق 6 مايو، بعيد ميلاده الـ57، حيث أنه من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1961. وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من إطلالات النجم العالمي، الذي يتميّز بالوسامة والأناقة، والتي نجح من خلالها في تنسيق إطلالاته مع زوجته الحقوقية البريطانية، ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين. الأسود اعتمد جورج كلوني اللون الأسود في إطلالته التي تتناسق مع فستان زوجته الأسود من الساتان، حيث ارتدى بدلة سوداء وربطة عنق أنيقة. الرّاحة أثناء حمل زوجته، شاركها التنزّه بملابس مريحة، مرتدياً الجينز والسترة القصيرة وقبعة الرأس، أسوة بزوجته التي ارتدتْ أيضا جينز وسترة وقبعة على رأسها.

يحتفل الممثل الأميركي جورج كلوني اليوم، الأحد، الموافق 6 مايو، بعيد ميلاده الـ57، حيث أنه من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1961.

وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من إطلالات النجم العالمي، الذي يتميّز بالوسامة والأناقة، والتي نجح من خلالها في تنسيق إطلالاته مع زوجته الحقوقية البريطانية، ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين.

الأسود

اعتمد جورج كلوني اللون الأسود في إطلالته التي تتناسق مع فستان زوجته الأسود من الساتان، حيث ارتدى بدلة سوداء وربطة عنق أنيقة.

الرّاحة

أثناء حمل زوجته، شاركها التنزّه بملابس مريحة، مرتدياً الجينز والسترة القصيرة وقبعة الرأس، أسوة بزوجته التي ارتدتْ أيضا جينز وسترة وقبعة على رأسها.

الإطلالة الفاتحة

عندما ترتدي زوجته فستاناً أبيض يحرص النجم العالمي على الظهور بإطلالة فاتحة، من خلال بدلة بلون البيبي بلو مع قميص أبيض، للحصول على إطلالة متناسقة مع زوجته.

ربطة العنق

تلعب ربطة عنق النجم العالمي دوراً لافتاً في التنسيق بين إطلالته مع زوجته، وهنا يرتدي ربطة عنق زرقاء متناسقة مع فستان أمل كلوني.

المنديل الأحمر

كان من الصعب أنْ يرتدي اللون الأحمر على السجادة الحمراء، حتى تتناسق إطلالته مع زوجته، لكنه حرص في نفس الوقت على وضع منديل بهذا اللون داخل جيب سترته السوداء، والذي تناسق مع فستان زوجته الأحمر.

اترك تعليقاً