موضة

نوال بإطلالة روتينية ومايا تنافس عارضات الأزياء.. شاهدي ستايل النّجمات هذا الأسبوع

نوال بإطلالة روتينية ومايا تنافس عا...

في جولة أسبوعية اعتدناها نتوقّف لرصد أجمل إطلالات النجمات العربيات، فاستوقفتنا بعض الإختيارات التي تألقنَ هذا الأسبوع، بأزياء أنيقة ومختلفة، وكأنهنّ أصبحن خبيرات للموضة، فكان أسبوعاً حافلاً بكلّ تأكيد. دعينا نأخذكِ في جولة للإطلاع على تفاصيل أجمل 10 إطلالات للنجمات العربيات، بعد جولتنا السريعة على حساباتهنّ الشخصية على إنستغرام، وشاهدي فساتين النجمات التي اخترناها بتفاصيل عصرية. نوال الزغبي https://www.instagram.com/p/BiXKwH-gj6D/?taken-by=nawalelzoghbi   أحيتْ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حفلاً غنائيا في سوق التنين بإمارة دبي، واختارتْ في إطلالتها تلك جمبسوت باللون الأسود اللامع، حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي فغالي، ولم تخرج نوال في هذه الإطلالة عن أسلوبها المعتاد، واعتبر كثيرون أنها ظهرتْ بأكثر

في جولة أسبوعية اعتدناها نتوقّف لرصد أجمل إطلالات النجمات العربيات، فاستوقفتنا بعض الإختيارات التي تألقنَ هذا الأسبوع، بأزياء أنيقة ومختلفة، وكأنهنّ أصبحن خبيرات للموضة، فكان أسبوعاً حافلاً بكلّ تأكيد.

دعينا نأخذكِ في جولة للإطلاع على تفاصيل أجمل 10 إطلالات للنجمات العربيات، بعد جولتنا السريعة على حساباتهنّ الشخصية على إنستغرام، وشاهدي فساتين النجمات التي اخترناها بتفاصيل عصرية.

نوال الزغبي

 

أحيتْ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حفلاً غنائيا في سوق التنين بإمارة دبي، واختارتْ في إطلالتها تلك جمبسوت باللون الأسود اللامع، حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي فغالي، ولم تخرج نوال في هذه الإطلالة عن أسلوبها المعتاد، واعتبر كثيرون أنها ظهرتْ بأكثر من تصميم شبيه من قبل.

نانسي عجرم

Magical beach with white sand @jumeirahalnaseem @jumeirah.arabic

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

ظهرتْ نانسي عجرم بفستان مخصّص للبحر، أثناء قضاء إجازة قصيرة، برفقة ابنتيها وزوجها على شواطئ دبي، وبدتْ في هذه الإطلالة كالأطفال.

ميريام فارس

#myriamincyprus #customemade #dress @ramikadi #TheQueenOfSage #myriamfares

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

أطلّتْ ميريام فارس بحفلها في قبرص، بفستان  أنثوي طويل من توقيع مصمّمها المفضل اللبناني رامي قاضي، اتّسم التّصميم بالجرأة من حيث القصّة، إلا أنه ناسب أسلوب ميريام العصري.

أحلام

 

النجمة الإماراتية أحلام، من أكثر الإطلالات التي لفتتْ الأنظار، حيث اختارتْ في آخر حلقات ذا فويس فستاناً ناعم التصميم من دار "بوتيغا فانيا" Bottega Veneta، ناسبها لونه بشكل واضح.

مايا دياب

 

كانت مايا دياب نجمة عرض أزياء المصمّم اللبناني نيكولا جبران، ونافستْ العارضات، حيث اختارتْ فستانا أسود قصيراً من الساتان، وصفه كثيرون بقميص النوم، إلا أنّ هذه الصيحة باتتْ دارجة اليوم في عالم الموضة، ولا يوجد شخصية أجرأ من مايا، لتكون أوّل من يجرّب تلك الصيحة!

كارول سماحة

 

أيضاً إطلالة كارول سماحة، بدتْ مكررة، حيث اختارت فستاناً من Labourjoisie  لا بورجوازي، لإحياء حفل بمناسبة المؤتمر السنوي، لنادي الروتاري في القاهرة.

نيكول سابا

 

خرجتْ نيكول عن المألوف، بستايل الكاوبوي، خلال خضوعها لجلسة تصوير بعدسة شربل بومنصور، والأسلوب الجديد ناسبها، وعكس نوعاً من الجرأة الموجودة في شخصيتها.

يارا

 

اعتمدتْ يارا فستاناً من دار الأزياء اللبنانية الراقية "مارف بوتيك" Marv Boutique  في إطلالتها ببرنامج "نجوم بلا حدود"، درجة اللون التي اختارتها يارا كانت خارجة عن المألوف، وحتى التصميم بدا مناسباً لشكل جسدها الرشيق.

اترك تعليقاً