موضة

البنطلون المفضل لأشهر العارضات.. من بيلا حديد لإميلي راتاجكوسكي

البنطلون المفضل لأشهر العارضات.. من...

محتوى مدفوع

في غضون بضعة أشهر من إطلاقها؛ نجحت علامة الأزياء الأسترالية الناشئة I.AM.GIA في خطف قلوب المشاهيرمن خلال تقديمها أزياء بصور مستوحاة من فترة التسعينيات وبأثمان مناسبة. وهناك قطعة واحدة استحوذت على اهتمام العديد من النجمات والفاشينيستات مثل بيلا حديد وإميلي راتاجكوسكي ألا وهي بنطال الكارجو "Cobain"، المتوفر باللون البيج أوالأسود والمزين بسلسلة فضية. ويمتاز بخصر مطاطي وجيوب كبيرة جدا، وهذا البنطلون يعتبر القطعة الأبرز خلال الموسم الحالي، إذ تحرص النجمات على تنسيقه مع كروب توب واسع لإطلالة جريئة ومميزة في الوقت نفسه. بيلا حديد نسقت بيلا بنطلون الكارجو مع كروب توب أبيض بحمالات وبجوانب مطرزة وزوج من النظارات الشمسية الخمرية

في غضون بضعة أشهر من إطلاقها؛ نجحت علامة الأزياء الأسترالية الناشئة I.AM.GIA في خطف قلوب المشاهيرمن خلال تقديمها أزياء بصور مستوحاة من فترة التسعينيات وبأثمان مناسبة.

وهناك قطعة واحدة استحوذت على اهتمام العديد من النجمات والفاشينيستات مثل بيلا حديد وإميلي راتاجكوسكي ألا وهي بنطال الكارجو "Cobain"، المتوفر باللون البيج أوالأسود والمزين بسلسلة فضية.

ويمتاز بخصر مطاطي وجيوب كبيرة جدا، وهذا البنطلون يعتبر القطعة الأبرز خلال الموسم الحالي، إذ تحرص النجمات على تنسيقه مع كروب توب واسع لإطلالة جريئة ومميزة في الوقت نفسه.

بيلا حديد

نسقت بيلا بنطلون الكارجو مع كروب توب أبيض بحمالات وبجوانب مطرزة وزوج من النظارات الشمسية الخمرية وحقيبة يد جلدية حمراء.

إميلي راتاجكوسكي

لإطلالة عملية أنيقة نسقت إيميلي البنطلون مع زوج من أحذية الـ"سلينغباك" الثنائية اللون من "شانيل" وقميص أسود قصير جدا وبدت إطلالتها أنثوية وجميلة.

روميستريد

اعتمدت رومي إطلالة رياضية بتنسقيها بنطلون الكارجو مع قميص كروب توب أبيض بقصة صدر عميقة، وأكملت إطلالتها بارتداء القلائد الذهبية على شكل طبقات، وزوج من نظارات عيون القطة.

اترك تعليقاً