موضة

لأول مرة.. الملكة رانيا تعتمد الزي الرياضي

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بستايلها الجديد الذي ظهرت به أثناء زيارتها إلى مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الملكة رانيا بزي رياضي، حيث ارتدت "جاكيت" وردي اللون وبلوزةً بيضاء قطنيةً مع بنطلون رياضي. ومزجت ما بين هذه الإطلالة الرياضية وحذاء كلاسيكي ذي كعب عالٍ رفيع، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها، وأضفى عليها المزيد من التألق والجاذبية. ومن المعروف عن الملكة رانيا ذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وأناقتها التي لا حدود لها، فهي دائمًا قادرة على إبهار الجميع بإطلالاتها أينما تواجدت. وكانت الملكة رانيا العبدالله، قد انضمت منذ يومين إلى أكثر من

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بستايلها الجديد الذي ظهرت به أثناء زيارتها إلى مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الملكة رانيا بزي رياضي، حيث ارتدت "جاكيت" وردي اللون وبلوزةً بيضاء قطنيةً مع بنطلون رياضي.

ومزجت ما بين هذه الإطلالة الرياضية وحذاء كلاسيكي ذي كعب عالٍ رفيع، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها، وأضفى عليها المزيد من التألق والجاذبية.

ومن المعروف عن الملكة رانيا ذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وأناقتها التي لا حدود لها، فهي دائمًا قادرة على إبهار الجميع بإطلالاتها أينما تواجدت.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، قد انضمت منذ يومين إلى أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف محافظات المملكة في كرنفال "مساحتي" الذي نظّمته مبادرة "مدرستي" في الحديقة الألفية في عمان، احتفالاً بإنهاء عامين من العمل مع 40 ناديًا طلابيًا في المدارس المشمولة بالمبادرة.

اترك تعليقاً