موضة

هل مهيرة عبد العزيز هي أجمل من ارتدى فساتين طوني ورد؟

هل مهيرة عبد العزيز هي أجمل من ارتد...

محتوى مدفوع

عاشقة للموضة، تتقن أصول تنسيق الأزياء والأكسسوار بما يتناسب مع ذوقها، ولم تخفِ الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، مؤخرًا، انبهارها بالمصمم اللبناني طوني ورد، وبتركيزنا كان على تفاصيل كل إطلالة لها في حلقاتها الأخيرة ببرنامج "كلام نواعم"، رأيناها الأكثر أناقة بإطلالات من ورد، إليكِ إذا التفاصيل. على مدار الأسابيع الثلاثة الأخيرة، تابعنا أرقى إطلالات الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وبكلّ تأكيد هي معروفة بأناقتها وحسن اختياراتها، وقد لاحظنا أنها اتّجهت نحو تصاميم ورد، وتكرّرت إطلالاتها باختيار فساتينها من نفس المصمّم المفضّل لديها. https://www.instagram.com/p/BiP1JHGl9rj/?taken-by=mahiraabdelaziz\ وفي أحدث حلقاتها، ارتدتْ مهيرة فستانا باللون الأبيض، أكتافه بارزة بطريقة ناعمة، كما أنه مزين بالكشاكش الناعمة، ممّا أعطاه

عاشقة للموضة، تتقن أصول تنسيق الأزياء والأكسسوار بما يتناسب مع ذوقها، ولم تخفِ الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، مؤخرًا، انبهارها بالمصمم اللبناني طوني ورد، وبتركيزنا كان على تفاصيل كل إطلالة لها في حلقاتها الأخيرة ببرنامج "كلام نواعم"، رأيناها الأكثر أناقة بإطلالات من ورد، إليكِ إذا التفاصيل.

على مدار الأسابيع الثلاثة الأخيرة، تابعنا أرقى إطلالات الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وبكلّ تأكيد هي معروفة بأناقتها وحسن اختياراتها، وقد لاحظنا أنها اتّجهت نحو تصاميم ورد، وتكرّرت إطلالاتها باختيار فساتينها من نفس المصمّم المفضّل لديها.

وفي أحدث حلقاتها، ارتدتْ مهيرة فستانا باللون الأبيض، أكتافه بارزة بطريقة ناعمة، كما أنه مزين بالكشاكش الناعمة، ممّا أعطاه لمسة أنثوية مرهفة، وهذا ماجعله مثالي، بدت به في قمة الأنوثة والرومانسية، من تنسيق الستايلست اللبناني سيدريك حداد.

وأكملتْ إطلالتها بانتعال حذاء من العلامة الشهيرة "جيمي تشو" Jimmy Choo، وتلألأت متألقة بارتداء خاتم وقرط رائع من Andre Marcha، واهتمّ بإطلالتها جهة الشعر، مصفّف الشعر اللبناني طوني مندلق، وأطلّتْ في مكياج رائع، من إبداع خبيرة التجميل اللبنانية رولا رياشي.

اختيار موفق جديد لـمهيرة في فستان غاية في الشياكة من توقيع طوني ورد، تطغى عليه لمسات الأنوثة والتفاصيل الراقية من شك وتطريز معتدل، وقصة لافتة وأنيقة، وبدا مثاليًا من كل شيء، التصميم واللون وملاءمته لجسمها، وبدتْ في قمة أناقتها بحذاء من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi .

وفي إطلالة أخرى، أحببنا تصميم بنطلون باللون الأبيض الذي أضاف فخامة إطلالتها، ونسّقته مع كنزة بلون فاتح بتصميم ناعم وساحر، مع الكمين المنتفخين المنسدلين، ما أضفى عليها أسلوبًا راقيًا تنوع بين العصري والكلاسيكي، كما تركتْ شعرها ينسدل على كتفيها بطريقة انسيابية، واعتمدتْ مكياجاً راقياً، منحها رونقاً أبرز ملامحها.

اترك تعليقاً