موضة

فستان أحلام في "ذا فويس" يثير السخرية: جلابية أم بساط؟

فستان أحلام في "ذا فويس" يثير السخر...

محتوى مدفوع

رغم أنّ الفستان الذي ارتدته الفنانة الإماراتية أحلام في العرض المباشر الأخير في برنامج "ذا فويس"، من دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي"، غير أنّه لم يسلم من تعليقات الجمهور، الذي رأى أنه لم يكن مناسباً للنجمة الإماراتية، التي تظهر خلال حلقات "ذا فويس" بتقليعات جديدة على عالم الموضة، تتسبّب في إثارة الجدل من حولها بعد انتهاء كل حلقة. https://www.instagram.com/p/BiH_AagBYTe/?taken-by=ahlamalshamsi واختلف متابعو أحلام حول أناقة الفستان، إذْ رأى البعض أنه يشبه بتصميمه وقماشه جلابيات الجدات الشعبية،  فيما رأى أخرون أنه يشبه البساط بينما اعتبره البعض أنه فخم ومميز ويليق بالملكة أحلام. ورأى جمهور أحلام عبر إنستغرام أن الأمر الوحيد الذي شفع لأحلام

رغم أنّ الفستان الذي ارتدته الفنانة الإماراتية أحلام في العرض المباشر الأخير في برنامج "ذا فويس"، من دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي"، غير أنّه لم يسلم من تعليقات الجمهور، الذي رأى أنه لم يكن مناسباً للنجمة الإماراتية، التي تظهر خلال حلقات "ذا فويس" بتقليعات جديدة على عالم الموضة، تتسبّب في إثارة الجدل من حولها بعد انتهاء كل حلقة.
واختلف متابعو أحلام حول أناقة الفستان، إذْ رأى البعض أنه يشبه بتصميمه وقماشه جلابيات الجدات الشعبية،  فيما رأى أخرون أنه يشبه البساط بينما اعتبره البعض أنه فخم ومميز ويليق بالملكة أحلام. ورأى جمهور أحلام عبر إنستغرام أن الأمر الوحيد الذي شفع لأحلام في هذه الحلقة كانت تسريحة الشعر الملفتة، التي اختارها مصفّف الشعر اللبناني طوني صوايا، إذْ استطاع أنْ يظهرها بقصّة شعر مميّزة مع غرّة ساحرة لكي تبدو أقلّ سناً وأكثر نعومة.
ونجحتْ خبيرة التجميل الأقرب إلى قلب أحلام، معصومة، أنْ تضع لها المكياج المبهج المناسب للإطلالة الشبابية. وتزيّنت النجمة الاماراتية بمجوهرات مميّزة  من Van Cleef & Arpels.
اترك تعليقاً