موضة

شاهدي أمل كلوني بستايل جديد.. والجمهور: لانجيري فاضح!

شاهدي أمل كلوني بستايل جديد.. والجم...

محتوى مدفوع

صَدمتْ الحقوقوية اللبنانية، أمل كلوني متابعيها، بعد ظهورها مؤخراً بإطلالة "غير موفقة"، ارتدتْ خلالها توب كورسيه أحمر من الدانتيل بذيل طويل (كاب). وعبّر المتابعون عن قباحة التصميم، مؤكدين أنه لم يناسب أمل نهائياً، خاصة وأنها لطالما اعتمدتْ التصاميم الكلاسيكية، التي تعبّر عن شخصيتها الرزينة والجدية. وقال خبراء الموضة، إنّ أمل حاولتْ الخروج عن المألوف بإطلالتها تلك، إلا أنها لم تنجح نهائياً بهذا الاختيار، الذي وصفوه بالصّاخب وغير المناسب. وشبّه عدد من المتابعين ما ارتدته أمل باللانجري الفاضح، المناسب لغرفة النوم فقط، فيما أكّد آخرون أنّ التصميم جعلها تبدو كشخصية "سوبر مان"، ولا ينقصها سوى الطيران! يُذكر أنّ أمل كانت مدعوة

صَدمتْ الحقوقوية اللبنانية، أمل كلوني متابعيها، بعد ظهورها مؤخراً بإطلالة "غير موفقة"، ارتدتْ خلالها توب كورسيه أحمر من الدانتيل بذيل طويل (كاب).

وعبّر المتابعون عن قباحة التصميم، مؤكدين أنه لم يناسب أمل نهائياً، خاصة وأنها لطالما اعتمدتْ التصاميم الكلاسيكية، التي تعبّر عن شخصيتها الرزينة والجدية.

وقال خبراء الموضة، إنّ أمل حاولتْ الخروج عن المألوف بإطلالتها تلك، إلا أنها لم تنجح نهائياً بهذا الاختيار، الذي وصفوه بالصّاخب وغير المناسب.

وشبّه عدد من المتابعين ما ارتدته أمل باللانجري الفاضح، المناسب لغرفة النوم فقط، فيما أكّد آخرون أنّ التصميم جعلها تبدو كشخصية "سوبر مان"، ولا ينقصها سوى الطيران!

يُذكر أنّ أمل كانت مدعوة إلى حفل أقامته مجلة "غلامور"، ترحيبا بمديرة التحرير الجديدة، سمانثا باري، التي تُعدّ إحدى الصديقات المقرّبات من زوجة النجم الوسيم جورج كلوني.

اترك تعليقاً