موضة

كيف تختارين حمّالة الصدر المثالية لنمط ملابسكِ الصيفية؟

كيف تختارين حمّالة الصدر المثالية ل...

معظم النساء يقمنَ بتحديث خزانات ملابسهنّ، عندما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع، بإضافة الكثير من التوبات والفساتين الملائمة للطقس الدافئ. فتأتي مختلف الأنماط من توبات الهالتر والأكتاف العارية إلى الفساتين بقصّة الظهر العاري، و فتحة الصدر الواسعة، لكن غالباً ما يحترنَ في اختيار حمالة الصدر، التي يمكن ارتداؤها مع كل هذه الصور الظلية المتنوعة. اكتشفي معنا أفضل موديلات حمّالة الصدر المثالية، التي تلائم قطعكِ الصيفية بمختلف أنماطها: القطع بقصّة الأكتاف العارية تعدّ توبات وفساتين الأوف شولدر من أبرز الصيحات المنتشرة في موسم الصيف، لذلك احرصي على اقتناء حمالة الصدر بدون حمّالات، لارتدائها تحت هذا النمط من القطع، واحصري على اختيارها بحجم

معظم النساء يقمنَ بتحديث خزانات ملابسهنّ، عندما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع، بإضافة الكثير من التوبات والفساتين الملائمة للطقس الدافئ.

فتأتي مختلف الأنماط من توبات الهالتر والأكتاف العارية إلى الفساتين بقصّة الظهر العاري، و فتحة الصدر الواسعة، لكن غالباً ما يحترنَ في اختيار حمالة الصدر، التي يمكن ارتداؤها مع كل هذه الصور الظلية المتنوعة.

اكتشفي معنا أفضل موديلات حمّالة الصدر المثالية، التي تلائم قطعكِ الصيفية بمختلف أنماطها:

القطع بقصّة الأكتاف العارية

تعدّ توبات وفساتين الأوف شولدر من أبرز الصيحات المنتشرة في موسم الصيف، لذلك احرصي على اقتناء حمالة الصدر بدون حمّالات، لارتدائها تحت هذا النمط من القطع، واحصري على اختيارها بحجم أكبر من الحجم الإعتيادي، و بعرض ضيّق لضمان عدم الانزلاق.

القطع بقصّة عنق الهالتر

تعدّ قصة عنق الهالتر من أجمل قصّات العنق، التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية، لكن اختيار القطع بهذه القصّة يعني أنّ ارتداء حمّالة الصدر الإعتيادية بالحمّالات ليس مناسبا، و لحسن الحظ، يمكنكِ اختيار حماّلة الصدر المربوطة بشريط يثبت خلف الرقبة، ليحاكي قصّة عنق الهالتر لفستانكِ، أو قميصك.

القطع بقصّة الظهر العاري

أحياناً أثناء التسّوق قد يلفت انتباهكِ فستان، أو توب رائع بقصّة الظهر العاري، وربما تتردّدين في شرائه إذا كنتِ لا تعرفين نمط حمّالة الصدر التي يمكنكِ ارتداؤها مع هذا النمط من القطع، ولحسن الحظ يمكنكِ اقتناء حمّالات الصدر ذاتية اللصق، التي تغطّي صدركِ دون الحاجة إلى ربطها بشريط من الخلف.

القطع بقصّة الصدر العميقة

تخلصنا من مشكلة القطع بالظهر العاري، لكن ماذا لو كانت القطعة بقصّة الصدر العميقة جداً؟ الحل الوحيد يتجلّى في البحث عن حمّالات الصدر، التي تحاكي شكل خط العنق المنخفض جداً.

التيشرتات

قد تبدو قمصان التيشرتات من أبسط القطع التي يمكن ارتداؤها خلال موسم الصيف، لكن المشكلة هو أنها تظهر كل شيء، حتى حمّالة الصدر التي ترتدينها، لذلك احرصي على ارتداء حمّالة الصدر خفيفة وناعمة من الأقمشة حريرية، وذات الأشكال الكلاسيكية.

قطع تجمع كل الحالات المذكورة أعلاه

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء توب أو فستان تجمع كل ما ذكرناه أعلاه، فقد حان الوقت لاستبدال الصدرية بأغطية الحلمات، التي تأتي بأشكال وأحجام متنوعة، إنها الحلّ المثالي لتجنّب ارتداء الصدرية، والحفاظ على مظهر أنيق ومتناسق في الوقت نفسه.

إذا كنت ترغبين في إظهار حمّالة صدرك

إذا كنتِ ترغبين في إظهار الصدرية تحت قميص شفاف، أو مشبّك، أو ارتدائها مع سترة بلايزر، فاحرصي على انتقائها بألوان مشرقة، أو طبعة مميّزة، أو بأقمشة متنوّعة.

اترك تعليقاً