موضة

أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ"فستان منقط"

أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية ب...

لا تزال أمل علم الدين، المحامية اللبنانية، وزوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، تخطف الأنظار بأناقتها المعتادة، وتحرص على الظهور بشكل أنيق ومميّز في كل إطلالاتها.   ففي أحدث ظهور لها على غلاف مجلة Vogue العالمية التي تُعنى بالموضة، تألقت بإطلالة ناعمة، بتصميم عصري وجذاب ومواكب لأحدث صيحات الموضة. أمل كلوني، 40 عامًا، تألقت بإطلالة جذابة في فستان ماكسي من المصممة الكولومبية جوانا اورتيز Johanna Ortiz، بتصميم الأقمشة المنقطة أو صيحة الـ Polka Dots "نقاط البولكا"، بتصميم أوف شولدر، كاشفًا عن منطقة الصدر، مزين بالكشكش على أحد الأكتاف بتصميم أقرب للوردة، لتزيدها جمالاً وأناقةً. إطلالة علم الدين تأتي بالتزامن مع إطلالة

لا تزال أمل علم الدين، المحامية اللبنانية، وزوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، تخطف الأنظار بأناقتها المعتادة، وتحرص على الظهور بشكل أنيق ومميّز في كل إطلالاتها.

 

ففي أحدث ظهور لها على غلاف مجلة Vogue العالمية التي تُعنى بالموضة، تألقت بإطلالة ناعمة، بتصميم عصري وجذاب ومواكب لأحدث صيحات الموضة.

أمل كلوني، 40 عامًا، تألقت بإطلالة جذابة في فستان ماكسي من المصممة الكولومبية جوانا اورتيز Johanna Ortiz، بتصميم الأقمشة المنقطة أو صيحة الـ Polka Dots "نقاط البولكا"، بتصميم أوف شولدر، كاشفًا عن منطقة الصدر، مزين بالكشكش على أحد الأكتاف بتصميم أقرب للوردة، لتزيدها جمالاً وأناقةً.

إطلالة علم الدين تأتي بالتزامن مع إطلالة الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية ناتالي فنج، التي أطلّت بهذا اللوك نفسه، واختارت الفستان عينه، بنقاط البولكا المتناغمة باللونين الأبيض والأسود، بتصميم قصير ليصلح كإطلالة صيفية مثالية، وجاء تصميمه قصيرًا لا يتعدى الفخذ.

وبجانب تلك الإطلالة، أطلّت أمل علم الدين التي تخطف الأنظار بطلتها وأناقتها المذهلة في كل مناسبة لها، على غلاف المجلة بإطلالتين أخريين فاخرتين، الأولى بكنزة باللونين الأسود والأبيض مع بنطلون جلد باللون الأسود، مزين على الجانبين بشريطين باللون الأحمر.

فيما الإطلالة الثانية كانت بكنزة أيضًا باللون الأحمر بتصميم فضفاض وأكمام ضخمة تتدلى عند أحد الكتفين، نسّقتها مع بنطلون جلد أيضًا وأكملت الإطلالة مع بوت عالٍ.

اترك تعليقاً