موضة

سارة جيسيكا باركر تعرض فُستانها بمبلغ خيالي في معرض "دولتشي آند غابانا"

سارة جيسيكا باركر تعرض فُستانها بمب...

وصلت أيقونة الجمال والموضة، الممثلة ومُصممة الأحذية العالمية سارة جيسيكا باركر إلى معرض دولتشي آند غابانا مُرتديةً إطلالة خطفت الأنظار لشدة غرابتها. وأقامت العلامة الفاخرة معرضها الأول الذي حمل اسم Alta Gioielleria "ألتا جيويليريا" في مكتبة نيويورك العامّة، من أجل عرض أحدث مجموعاتها من الأزياء، واختارت سارة جيسيكا لتكون ضيفة شرف الحفل. ومشت سارة على السّجادة الحمراء برداءٍ أرجوانيّ وصل طوله إلى أسفل قدميها، تميّز بضخامة حجمه والورود التي غطّت مُعظم أجزائه، بالإضافة إلى الشراشيب التي انسدلت من نهايته، كما أضافت المزيد من الغرابة إلى إطلالتها عبر وضع عمامةً خضراء على رأسها، نسقتها مع الكعب العالي الأخضر الذي انتعلته في

وصلت أيقونة الجمال والموضة، الممثلة ومُصممة الأحذية العالمية سارة جيسيكا باركر إلى معرض دولتشي آند غابانا مُرتديةً إطلالة خطفت الأنظار لشدة غرابتها.
وأقامت العلامة الفاخرة معرضها الأول الذي حمل اسم Alta Gioielleria "ألتا جيويليريا" في مكتبة نيويورك العامّة، من أجل عرض أحدث مجموعاتها من الأزياء، واختارت سارة جيسيكا لتكون ضيفة شرف الحفل.
ومشت سارة على السّجادة الحمراء برداءٍ أرجوانيّ وصل طوله إلى أسفل قدميها، تميّز بضخامة حجمه والورود التي غطّت مُعظم أجزائه، بالإضافة إلى الشراشيب التي انسدلت من نهايته، كما أضافت المزيد من الغرابة إلى إطلالتها عبر وضع عمامةً خضراء على رأسها، نسقتها مع الكعب العالي الأخضر الذي انتعلته في قدميها، والمُجوهرات الزّمرّدية التي تزينت بها.
وخطفت سارة الأنظار ببريقها، من خلال فُستانها الذهبي اللّامع، الذي عرضته مُصممة أحذية SJP في المزاد العلني الذي أقيم في السّهرة بمبلغ 280 ألف دولار، في إشارةٍ إلى أنّ عوائد هذا المزاد ستذهب لصالح الأعمال الخيرية.
وكونها ضيفة شرف الأمسية، ألقت سارة جيسيكا باركر كلمةً على مسامع الحاضرين في المكتبة إلى جانب الفنان الكوميدي الأمريكي ستيف هارفي، كما أمضت مُعظم السهرة برفقة المُديرَين المبدعَين للعلامة؛ دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.
اترك تعليقاً