موضة

تألقي بالريش والكشكش على خطى حسناوات بوليوود!

محتوى مدفوع

تتميّز حسناوات بوليوود بستايلهن الخاص، واختيارهن الموفق من القطع اللائقة بهن، التي تبرز أنوثتهن وتتناغم مع بشرتهن الخمرية الجميلة. وقد اخترن التألق بموضة الريش والكشكشة ليواكبن الأحدث والأبرز من اتجاهات الموضة، فهي الصيحات المهيمنة على منصّات عروض الأزياء في مشارق الأرض ومغاربها، وحققت انتشارًا واسعًا حول العالم في الآونة الأخيرة. كانت الكشكشة من أشهر قصّات الخمسينيات، وبُعثت للحياة من جديد من قبل غوتشي وبالنسياغا في عروض ربيع وصيف 2016، وفي العام 2017 كانت هي الموضة الأبرز في زارا وتوب شوب وأشهر المتاجر العالمية، وأطلقت زرا موضة الكشاكش على البلوزات الرقيقة ذات الأكمام المكشكشة. ثم انتقلت إلى التنانير وباتت اختيار نجمات

تتميّز حسناوات بوليوود بستايلهن الخاص، واختيارهن الموفق من القطع اللائقة بهن، التي تبرز أنوثتهن وتتناغم مع بشرتهن الخمرية الجميلة.

وقد اخترن التألق بموضة الريش والكشكشة ليواكبن الأحدث والأبرز من اتجاهات الموضة، فهي الصيحات المهيمنة على منصّات عروض الأزياء في مشارق الأرض ومغاربها، وحققت انتشارًا واسعًا حول العالم في الآونة الأخيرة.

كانت الكشكشة من أشهر قصّات الخمسينيات، وبُعثت للحياة من جديد من قبل غوتشي وبالنسياغا في عروض ربيع وصيف 2016، وفي العام 2017 كانت هي الموضة الأبرز في زارا وتوب شوب وأشهر المتاجر العالمية، وأطلقت زرا موضة الكشاكش على البلوزات الرقيقة ذات الأكمام المكشكشة.

ثم انتقلت إلى التنانير وباتت اختيار نجمات بوليوود بامتياز، وتبخترت بها العارضات على منصّات العروض الهندية، بقصّات متنوعة وألوان زاهية، واستوحاها مصممو الأزياء من العصر الفيكتوري، فظهرت لأول مرة على خط العنق ثم انتقلت للكتفين، وامتدّت حتى وصلت للخصر والذيل.

كذلك الحال مع الريش فقد أبدعت دور الأزياء في إضافته كلمسة متجددة على الفساتين والبلوزات والتنانير، وقد استوحته من البلدان الاستوائية، والقبائل البدائية كالهنود الحمر والقبائل الإفريقية.

وتعتبر من القطع الأنيقة جدًا، خاصةً عند اقترانها مع الإكسسوارات المتنوّعة كأقراط الهوب الكبيرة، أو تناسقها برقة ونعومة مع الحذاء المناسب لها، كذلك يبدو الريش مذهلاً مع الفساتين سواءً كانت قصيرةً أم طويلةً.

وتألقت بها سونام كابور الجميلة، وبريانكا شوبرا الجريئة، وعليا بهات الرقيقة، وغيرهن من نجمات بوليوود المتألقات.

وإليكِ سيدتي صور بعض النجمات الجميلات لتعتمدي هذه الصيحات الأنيقة، وتجعليها اختيارك القادم في إطلالتك الربيعية والصيفية.

اترك تعليقاً