موضة

في أحدث أغانيها.. نوال الزعبي تتألق بأنامل زهير مراد

في أحدث أغانيها.. نوال الزعبي تتألق...

محتوى مدفوع

لجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إلى مواطنها مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، لتظهر بشكل مختلف وأنيق في الصورة الدعائية لأحدث أغانيها "قالوا" التي طرحتها أمس عبر موقع "أنغامي". واختارت نوال فستاناً أسود أنيقاً مطرزاً بالشيفون والنجوم الملونة من توقيع مراد، وساهم مكياج خبير التجميل إيلي فيغالي البسيط والرقيق في أن تبدو بشكل راق ومليء بالحيوية. وتميل نوال الزغبي إلى أزياء زهير مراد التي تتنوع ما بين النعومة والجرأة، إذ ظهرت بـ3 إطلالات مختلفة من توقيعه خلال إحيائها أحد حفلات ستار أكاديمي 11، أولهما فستان أبيض طويل مكشوف الكتفين ومطرز بالكريستال اللامع بدت فيه كأميرة. كما بدت أنيقة في إطلالتها الثانية

لجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إلى مواطنها مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، لتظهر بشكل مختلف وأنيق في الصورة الدعائية لأحدث أغانيها "قالوا" التي طرحتها أمس عبر موقع "أنغامي".

واختارت نوال فستاناً أسود أنيقاً مطرزاً بالشيفون والنجوم الملونة من توقيع مراد، وساهم مكياج خبير التجميل إيلي فيغالي البسيط والرقيق في أن تبدو بشكل راق ومليء بالحيوية.

وتميل نوال الزغبي إلى أزياء زهير مراد التي تتنوع ما بين النعومة والجرأة، إذ ظهرت بـ3 إطلالات مختلفة من توقيعه خلال إحيائها أحد حفلات ستار أكاديمي 11، أولهما فستان أبيض طويل مكشوف الكتفين ومطرز بالكريستال اللامع بدت فيه كأميرة.

كما بدت أنيقة في إطلالتها الثانية التي بدت فيها مليئة بالشباب والحيوية بفضل تصميم الفستان الأسود القصير العصري.

أما فستانها الثالث فجمع بين الكلاسيكية والعصرية بفضل رقته وبساطته، إذ تميز بالأكمام الطويلة مع قصر طوله.

 

وخلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في بيروت، بدت النجمة اللبنانية بغاية الأنوثة والنعومة بفستان ينتمي إلى اللون الفيروزي الفاتح من توقيع زهير مراد، ساهم تطريزه بالورود البارزة في إضفاء لمسة من الجمال عليها.

ولفتت نوال الزغبي الأنظار بفستان أزرق رقيق من توقيع المصمم اللبناني الشهير خلال إحيائها حفلاً على مسرح "إم تي في" في لبنان ، بدت فيه راقية وساحرة بفضل تطريزه وتصميم أكمامه الواسعة.

اترك تعليقاً