موضة

بالصور.. نجوم يحتاجون إلى "ستايلست" لإنقاذهم من إطلالاتهم الكارثية

بالصور.. نجوم يحتاجون إلى "ستايلست"...

محتوى مدفوع

يقع الجمهور في حيرة من أمره حين يرى بعض نجومه المفضلين في الحقيقة، حيث يُدهَش نتيجة الفارق الشاسع بين أناقة الإطلالات التي يظهر بها النجوم في الأفلام، البرامج التلفزيونية أو أغاني الفيديو كليب وبين إطلالالتهم التي يظهرون بها في الواقع. ورغم ما يبذله النجوم أيضاً من جهد لكي يبرزوا أناقتهم عند مشاركتهم ببعض المناسبات أو عند خروجهم للتنزه أو للتسوق، لكن بعضهم لا ينجح في المهمة وتظل إطلالاتهم ناقصة بشكل كبير ومن ثم يظهرون أمام الجمهور بشكل لا يتناسب مع نجوميتهم. ونلقي الضوء فيما يلي على أبرز النجوم والنجمات الذين يعانون بشكل كبير في إطلالاتهم ويبدو من الواضح أنهم في

يقع الجمهور في حيرة من أمره حين يرى بعض نجومه المفضلين في الحقيقة، حيث يُدهَش نتيجة الفارق الشاسع بين أناقة الإطلالات التي يظهر بها النجوم في الأفلام، البرامج التلفزيونية أو أغاني الفيديو كليب وبين إطلالالتهم التي يظهرون بها في الواقع.

ورغم ما يبذله النجوم أيضاً من جهد لكي يبرزوا أناقتهم عند مشاركتهم ببعض المناسبات أو عند خروجهم للتنزه أو للتسوق، لكن بعضهم لا ينجح في المهمة وتظل إطلالاتهم ناقصة بشكل كبير ومن ثم يظهرون أمام الجمهور بشكل لا يتناسب مع نجوميتهم.

ونلقي الضوء فيما يلي على أبرز النجوم والنجمات الذين يعانون بشكل كبير في إطلالاتهم ويبدو من الواضح أنهم في حاجة ماسة إلى "ستايلست" يكون مسؤولا عن تنسيق ملابسهم وطريقة اختيار أبرز الصيحات التي تضيف لهم في أي مناسبة يظهرون بها.

وإليك سيدتي مجموعة صور توضح لك السر وراء كارثية إطلالات هؤلاء النجوم وحقيقة احتياجهم لخبراء متخصصين في مجال تنسيق الملابس ليبرزوا أناقتهم:

سنوكي

لينا دانهام

كانييه ويست

أرييل وينتر

نيكي ميناج

آدم ساندلر

 

ليدي غاغا

كايلي كوكو

ميكي رورك

كاتي بيري

بيلا ثورن

جوني ديب

كريستينا أغيليرا

روز مكجوان

 

اترك تعليقاً