موضة

المصممة ريما صقر تروي معاناتها مع جيسي عبدو.. وهذا ما كشفته لـ"فوشيا"!

المصممة ريما صقر تروي معاناتها مع ج...

محتوى مدفوع

تألقت الممثلة جيسي عبدو منذ أيام خلال افتتاح عرض فيلم " كذبة بيضا"، الذي تشارك فيه بدور البطولة إلى جانب كل من الممثل طوني عيسى، ووسام صباغ، وبونيتا سعادة وحشد من الممثلين المخضرمين. وظهرت جيسي على السجادة الحمراء بفستان مميز من تصميم ريما صقر، فبدت بكامل أنوثتها؛ ما أضفى عليها رونقا مميزا عكس وهج سعادتها بتجربتها السينمائية الأولى. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصممة ريما صقر التي تحدثت عن سبب اختيارها لإطلالة جيسي عبدو وغيرها من الأمور التي تتعلق بتعاونهما معا. https://www.youtube.com/watch?v=lncOdjPHIUk

تألقت الممثلة جيسي عبدو منذ أيام خلال افتتاح عرض فيلم " كذبة بيضا"، الذي تشارك فيه بدور البطولة إلى جانب كل من الممثل طوني عيسى، ووسام صباغ، وبونيتا سعادة وحشد من الممثلين المخضرمين.

وظهرت جيسي على السجادة الحمراء بفستان مميز من تصميم ريما صقر، فبدت بكامل أنوثتها؛ ما أضفى عليها رونقا مميزا عكس وهج سعادتها بتجربتها السينمائية الأولى.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصممة ريما صقر التي تحدثت عن سبب اختيارها لإطلالة جيسي عبدو وغيرها من الأمور التي تتعلق بتعاونهما معا.

اترك تعليقاً