موضة

المصمم جورج شقرا يكتسب ثقة جميلات العالم.. أبرزهن الملكة رانيا!

المصمم جورج شقرا يكتسب ثقة جميلات ا...

محتوى مدفوع

أشتهر مصمم الأزياء اللبناني - العالمي جورج شقرا بتصاميمه الراقية؛ ما جعل الكثير من النجمات والمشاهير من النساء يرتدين من أزيائه. واستطاع شقرا أن يكتسب ثقة العديد من الشخصيات الشهيرة، نظرًا لقدرته الفائقة على تقديم موديلات راقية تجمع بين الرقة وجمال التصميم الذي من الصعب أن يكون له مثيل. ومن أحدث الفنانات اللاتي ارتدين من تصاميمه النجمة اللبنانية كارول سماحة، إذ اختارت فستاناً بلون الموف الداكن بقصة ضيقة وكتف واحدة. ولا يخفى على أحد الذوق الراقي الذي تملكه الملكة رانيا؛ ما يصعب من مهمة اختيارها للأزياء التي ترتديها، ولكن شقرا نجح في جذب انتباهها بتصميم أبيض ملكي أقرب إلى التيور. كما

أشتهر مصمم الأزياء اللبناني - العالمي جورج شقرا بتصاميمه الراقية؛ ما جعل الكثير من النجمات والمشاهير من النساء يرتدين من أزيائه.

واستطاع شقرا أن يكتسب ثقة العديد من الشخصيات الشهيرة، نظرًا لقدرته الفائقة على تقديم موديلات راقية تجمع بين الرقة وجمال التصميم الذي من الصعب أن يكون له مثيل.

ومن أحدث الفنانات اللاتي ارتدين من تصاميمه النجمة اللبنانية كارول سماحة، إذ اختارت فستاناً بلون الموف الداكن بقصة ضيقة وكتف واحدة.

ولا يخفى على أحد الذوق الراقي الذي تملكه الملكة رانيا؛ ما يصعب من مهمة اختيارها للأزياء التي ترتديها، ولكن شقرا نجح في جذب انتباهها بتصميم أبيض ملكي أقرب إلى التيور.

كما سبق أن ارتدت النجمة العالمية كاترين زيتا جونز "جمبسوت" كلاسيكيا باللونين الأبيض والأسود من تصميم شقرا.

ومن جانبها، اختارت الإعلامية أنابيلا هلال فستاناً أسود مزينا باللون الذهبي من الكتف اليمنى.

وأبهرت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بفستانها الأبيض المصنوع من الدانتيل الثقيل من توقيع شقرا أيضا.

اترك تعليقاً