موضة

على خطى الفاشنيستات.. طرق مختلفة لارتداء البنطلون الأبيض

على خطى الفاشنيستات.. طرق مختلفة لا...

"البنطلون الأبيض" هو الخيار المفضّل للكثير من صاحبات مدوَّنات الموضة هذا الصيف، نظرًا لكونه عمليًا ومريحًا فضلاً عن أناقته وإمكانية ارتدائه في جميع الإطلالات سواء الكلاسيكية أو الكاجوال. واستعرضت العديد من الفاشنيستات طرقًا مختلفةً لارتداء البنطلون الأبيض، من خلال نشر صورهن عبر حساباتهن الرسمية على موقع إنستغرام، وهو ما منح متابعيهن أفكارًا جديدةً لتنسيق إطلالاتهن مع البنطلون الأبيض. استطاعت الفاشنيستا لما العقيل خطف الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الراقية، حيث ارتدت قميصًا وبنطلونًا أبيض وفوقه معطف بنفس اللون، وأكملت أناقتها بحذاء أحمر. وكان البنطلون الأبيض الواسع هو الخيار المفضل للفاشنيستا علا فرحات للاستمتاع بعطلتها على البحر، نسّقته مع بلوزة بيضاء وحذاء رياضي،

"البنطلون الأبيض" هو الخيار المفضّل للكثير من صاحبات مدوَّنات الموضة هذا الصيف، نظرًا لكونه عمليًا ومريحًا فضلاً عن أناقته وإمكانية ارتدائه في جميع الإطلالات سواء الكلاسيكية أو الكاجوال.

واستعرضت العديد من الفاشنيستات طرقًا مختلفةً لارتداء البنطلون الأبيض، من خلال نشر صورهن عبر حساباتهن الرسمية على موقع إنستغرام، وهو ما منح متابعيهن أفكارًا جديدةً لتنسيق إطلالاتهن مع البنطلون الأبيض.

استطاعت الفاشنيستا لما العقيل خطف الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الراقية، حيث ارتدت قميصًا وبنطلونًا أبيض وفوقه معطف بنفس اللون، وأكملت أناقتها بحذاء أحمر.

وكان البنطلون الأبيض الواسع هو الخيار المفضل للفاشنيستا علا فرحات للاستمتاع بعطلتها على البحر، نسّقته مع بلوزة بيضاء وحذاء رياضي، ما منحها إطلالةً أكثر إشراقةً وحيويةً.

ونسّقت الفاشنيستا هاديا غالب البنطلون الأبيض مع بلوزة "بولكا دوتس"، لكي تظهر بإطلالة كاجوال أكثر جمالاً وجاذبيةً.

وعن الإطلالة الرقيقة فكانت من نصيب الفاشنيستا دلال الدوب، ارتدت القميص الوردي الفاتح مع البطلون الأبيض، ما أضفى عليها المزيذ من الأناقة والرقة.

وقرّرت الفاشنيستا جسيكا قهواتي أن تكسر القاعدة التقليدية لارتداء البنطلون الأبيض مع جاكيت ذي تصميم فخم، من دار الأزياء العالمية "لويس فيتون" وحذاء رياضي من "برادا"، أثناء حضورها حفل iwcwatches.

اترك تعليقاً