موضة

برعاية "فالنتينو".. إليسا تجمع بين الأنوثة والرقيّ

برعاية "فالنتينو".. إليسا تجمع بين...

محتوى مدفوع

تميل الفنانة اللبنانية إليسا، لارتداء الملابس التي تجمع بين الأناقة والبساطة، لذلك من الصعب أنْ نجدها ترتدي فساتين مطرزة، أو مشغولة بشكل مبالغ فيه. وذلك يفسّر سرّ عشاقها لتصاميم دار أزياء "فالنتينو" واختيارها لمنتجاتها باستمرار، خاصة أنّ ذوقها يتماشى تمامًا من ستايلها الراقي والأنيق. واستعانتْ إليسا بفستان كاروهات رقيق، للظهور به في الحلقة المقبلة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وهو ما جعلها تنبض بالجمال والجاذبية. وعند البحث عن فساتين إليسا الساحرة، سنجدها من تصاميم "فالنتينو"، فهي تجيد اختيار الألوان والموديلات التي تبرز أنوثتها الطاغية. ولم تكتفِ باختيار فساتينها فقط من هذه الدار، بل إنّ عشقها لتصاميها، وصل بها للاعتماد

تميل الفنانة اللبنانية إليسا، لارتداء الملابس التي تجمع بين الأناقة والبساطة، لذلك من الصعب أنْ نجدها ترتدي فساتين مطرزة، أو مشغولة بشكل مبالغ فيه.

وذلك يفسّر سرّ عشاقها لتصاميم دار أزياء "فالنتينو" واختيارها لمنتجاتها باستمرار، خاصة أنّ ذوقها يتماشى تمامًا من ستايلها الراقي والأنيق.

واستعانتْ إليسا بفستان كاروهات رقيق، للظهور به في الحلقة المقبلة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وهو ما جعلها تنبض بالجمال والجاذبية.

وعند البحث عن فساتين إليسا الساحرة، سنجدها من تصاميم "فالنتينو"، فهي تجيد اختيار الألوان والموديلات التي تبرز أنوثتها الطاغية.

ولم تكتفِ باختيار فساتينها فقط من هذه الدار، بل إنّ عشقها لتصاميها، وصل بها للاعتماد عليها في إطلالاتها الكاجوال والكلاسيكية أيضاً.

وما يميّز "فالنتينو" عن غيرها من دارات الأزياءن هو الابتعاد عن التصميمات التي تعمل فقط على لفت الأنظار سواء بالأزياء أو الإكسسوارات، والاعتماد على تكثيف جرعة الأناقة للنساء لإظهار أنوثة المرأة ورقتها ونعومتها.

اترك تعليقاً