موضة

نسّقي إطلالتك الأنيقة بنقشة "الكاروهات" من وحي الفاشنيستات

نسّقي إطلالتك الأنيقة بنقشة "الكارو...

سيطرت موضة "الكاروهات"على خيار أغلب الفاشنيستات بالتزامن مع بداية فصل الربيع، وهو ما يثبت قدرة هذه الموضة على الصمود أمام أي صيحة جديدة من صيحات الأزياء. ويرجع السرّ وراء عدم اختفاء هذه الموضة، إلى قدرتها على إضفاء المزيد من الأناقة والكلاسيكية على مظهر من ترتديها، فضلاً عن أنه يسهل تنسيقها في حالة الرغبة بالظهور بإطلالة كاجوال مشرقة ومريحة. لذلك نرصد لك كيفية تنسيق نقشة "الكاروهات" مع ملابسك في موسم الربيع: واختارت الفاشنيستا لانا الساحلي القميص الكاروهات الأحمر لكي ترتديه مع تيشرت قطينة وبنطلون "ليغن"، باعتبارها إطلالةً مريحةً وأنيقةً في شهور حملها الأخيرة. أما الفاشنيستا علا فرحات فارتدت نقشة الكاروهات بشكل

سيطرت موضة "الكاروهات"على خيار أغلب الفاشنيستات بالتزامن مع بداية فصل الربيع، وهو ما يثبت قدرة هذه الموضة على الصمود أمام أي صيحة جديدة من صيحات الأزياء.

ويرجع السرّ وراء عدم اختفاء هذه الموضة، إلى قدرتها على إضفاء المزيد من الأناقة والكلاسيكية على مظهر من ترتديها، فضلاً عن أنه يسهل تنسيقها في حالة الرغبة بالظهور بإطلالة كاجوال مشرقة ومريحة.

لذلك نرصد لك كيفية تنسيق نقشة "الكاروهات" مع ملابسك في موسم الربيع:

واختارت الفاشنيستا لانا الساحلي القميص الكاروهات الأحمر لكي ترتديه مع تيشرت قطينة وبنطلون "ليغن"، باعتبارها إطلالةً مريحةً وأنيقةً في شهور حملها الأخيرة.

أما الفاشنيستا علا فرحات فارتدت نقشة الكاروهات بشكل جديد، وذلك من خلال ظهورها بتوب قصير يكشف عن بطنها وبنطلون من نفس نقشة الكاروهات، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء رياضي أبيض.

وكان البليزر "الكاروهات" الاختيار الأمثل للفاشنيستا نور عريضة، والتي ارتدته على توب أسود وبنطلون جينز، لكي تقضي إجازاتها في بيروت.

أمّا الإطلالة الكلاسيكية الأنيقة فكانت من نصيب الفاشنيستا رشا خولي مرتديةً جاكيت "كاروهات" مع بنطلون أسود كلاسيكي، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والرقي.

وقرّرت الفاشنيستا السعودية العنود بدر المعروفة باسم "الليدي فوزازا" الخروج عن المألوف أو الشكل التقليدي لارتداء البليزر "الكاروهات"، وذلك من خلال ارتدائه مع فستان أسود من الدانتيل.

اترك تعليقاً