موضة

مشتركا برنامج project runway يرويا لفوشيا تجربتهما مع إيلي صعب "فيديو"

مشتركا برنامج project runway يرويا...

كشف مصمّما الأزياء ميخائيل شمعون وعبد الحنين، المشاركَين في برنامج   run away  لتصميم الأزياء، آخر النصائح التي قدّمها لهما مصمّم الأزياء العالمي إيلي صعب. وقال ميخائيل شمعون في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ صعب طلب أن يقّدم كل واحد منهما التصميم الذي ينبع من داخله ويشعر به، موضحًا أنه كان دائمًا يقول لهما إنهما سيصلان إلى النهائيات، إذا قدّما تصاميم تعبّر عنهما. وأضاف مصمّم الأزياء اللبناني، أنّ أصعب فستان قدمه، هو فستان كان لا بد أنْ يقدمه قبل حلقة "أبلة فاهيتا" ويظهر فيه ملامح وروح الحضارة المصرية. ومن جانبه تابع مصمّم الأزياء المغربي عبد الحنين، أنّ أصعب فستان قام بتصميمه،

كشف مصمّما الأزياء ميخائيل شمعون وعبد الحنين، المشاركَين في برنامج   run away  لتصميم الأزياء، آخر النصائح التي قدّمها لهما مصمّم الأزياء العالمي إيلي صعب.

وقال ميخائيل شمعون في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ صعب طلب أن يقّدم كل واحد منهما التصميم الذي ينبع من داخله ويشعر به، موضحًا أنه كان دائمًا يقول لهما إنهما سيصلان إلى النهائيات، إذا قدّما تصاميم تعبّر عنهما.

وأضاف مصمّم الأزياء اللبناني، أنّ أصعب فستان قدمه، هو فستان كان لا بد أنْ يقدمه قبل حلقة "أبلة فاهيتا" ويظهر فيه ملامح وروح الحضارة المصرية.

ومن جانبه تابع مصمّم الأزياء المغربي عبد الحنين، أنّ أصعب فستان قام بتصميمه، هو فستان مغربي، يكون على شكل الكندورة المغربية.

وقدّم ميخائيل نصيحة لكل سيدة لبنانية وعربية، بألا تتبع الموضة مهما كانت، ولكن ترتدي الأزياء التي تناسب جسمها ولون بشرتها، وتظهرها بإطلالة متميّزة.

وأوضح عبد الحنين، أنّ سبب ارتفاع سعر التقشيطة والقفطان المغربي، هو أنه يتكوّن من عدة طبقات، ويتمّ استخدام خامات غالية الثمن.

وعن آخر صيحات موضة ألوان 2018، والفنانات اللاتي يرغبوا في أنْ يتعاونوا معهنّ، قال ميخائيل وعبد الحنين، إنّ ألوان 2018 جديدة ومتنوعة، ولكن هناك الأبيض والأخضر، ويظهران بشدّة هذا العام، مضيفين أنهما يريدان أنْ يتعاونا مع جميع الفنانات، خاصة يسرا وسميرة سعيد.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً