موضة

شقيقة كيت ميدلتون تتخلى عن الكعب العالي.. وتتحدى البرد بإطلالة عملية!

شقيقة كيت ميدلتون تتخلى عن الكعب ال...

تنزّهت بيبا ميدلتون، الشقيقة الصُغرى لدوقة كامبردج كيت ميدلتون، في شوارع لندن مؤخرا، واصطحبت معها جروها وجرو زوجها جيمس ماثيوز، إذ شوهدت وهي تتحدّث على الهاتف بينما كانت تجوب شوارع المدينة التي سادها الطقس البارد. وتحدّت بيبا برودة الجو الناتجة عن العاصفة الثلجية التي ضربت بريطانيا مؤخراً، بإطلالة عملية دافئة وأنيقة، فارتدت معطف فرو فاخرا لونه كحلي داكن، نسقته مع بنطال أسود سكيني، واستبدلت الكعب العالي الذي لطالما عوّدتنا على اختياره، بانتعال بوط شتوي أسود مُزيّن بالقطع المعدنية من الناحية الجانبية. أكملت خالة الأميرين جورج وشارلوت إطلالتها الأنيقة بالتخلي عن وضع مساحيق التجميل لتُبرز جمالها الطبيعي، ووضعت على عينيها نظارة

تنزّهت بيبا ميدلتون، الشقيقة الصُغرى لدوقة كامبردج كيت ميدلتون، في شوارع لندن مؤخرا، واصطحبت معها جروها وجرو زوجها جيمس ماثيوز، إذ شوهدت وهي تتحدّث على الهاتف بينما كانت تجوب شوارع المدينة التي سادها الطقس البارد.

وتحدّت بيبا برودة الجو الناتجة عن العاصفة الثلجية التي ضربت بريطانيا مؤخراً، بإطلالة عملية دافئة وأنيقة، فارتدت معطف فرو فاخرا لونه كحلي داكن، نسقته مع بنطال أسود سكيني، واستبدلت الكعب العالي الذي لطالما عوّدتنا على اختياره، بانتعال بوط شتوي أسود مُزيّن بالقطع المعدنية من الناحية الجانبية.

أكملت خالة الأميرين جورج وشارلوت إطلالتها الأنيقة بالتخلي عن وضع مساحيق التجميل لتُبرز جمالها الطبيعي، ووضعت على عينيها نظارة شمسية ضخمة، كما تركت خصلات شعرها تنسدل دون تكلّفٍ على كتفيها.

يُذكر أنّ بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز يُحاولان الابتعاد عن الأضواء وكاميرات المُصوّرين بعد زفافهما الباذخ الذي أقاماه في شهر مايو من العام الماضي، ومن النادر أن يتم مُشاهدتهما علناً.

اترك تعليقاً