موضة

من إليسا إلى أنغام.. جولة على أزياء النجمات في أسبوع

من إليسا إلى أنغام.. جولة على أزياء...

رقيّ، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات، التي لا تخلو من السحر والتميز، تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا: إليسا https://www.instagram.com/p/BgoMGNaBO5i/?taken-by=elissazkh   النجمة اللبنانية إليسا، تتألق دائمًا بأجمل التصاميم وتتزيّن بأرقى الصيحات في حلقات برنامج ذا فويس، وتألقت هذا الأسبوع بجاكيت جلدي باللون الأخضر من العلامة الفرنسية الشهيرة تيري موغلرThierry Mugler ، يتوسطه حزام أعلى الخصر، تناسب مع أسلوبها الأنثوي، وأكملت إليسا إطلالتها مع تنورة بقصة متعددة الطبقات من الشيفون، وحذاء بكعب عال، فيما سحبت شعرها إلى الخلف في هيئة ذيل حصان مرفوع ومموج. نانسي عجرم https://www.instagram.com/p/Bgg2aFJBvhp/?taken-by=nancyajram

رقيّ، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات، التي لا تخلو من السحر والتميز، تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا:

إليسا

@mbcthevoiceinsta this saturday stay tuned #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

النجمة اللبنانية إليسا، تتألق دائمًا بأجمل التصاميم وتتزيّن بأرقى الصيحات في حلقات برنامج ذا فويس، وتألقت هذا الأسبوع بجاكيت جلدي باللون الأخضر من العلامة الفرنسية الشهيرة تيري موغلرThierry Mugler ، يتوسطه حزام أعلى الخصر، تناسب مع أسلوبها الأنثوي، وأكملت إليسا إطلالتها مع تنورة بقصة متعددة الطبقات من الشيفون، وحذاء بكعب عال، فيما سحبت شعرها إلى الخلف في هيئة ذيل حصان مرفوع ومموج.

نانسي عجرم

Tonight on MTV Lebanon 9:45pm ❤️❤️ #منا_وجر #MothersDay #MennaWJerr

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

خطفت نانسي عجرم الأنظار بفستان باللون الفوشيا، من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Dolce & Gabbana، بقصة قصيرة، مع حمالتين عريضتين باللون الأسود تزينان الكتفين، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من العلامة الإيطالية buccellatmilan؛ ما أبرز جمالها خلال تصوير حلقة في برنامج "منا وجر" عبر محطة MTV.

نجوى كرم

 

إطلالة متوهجة لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حفل أحيته في القرية العالمية في دبي، اختارت لها فستانا ذهبيا "ماكسي" وهو الأكثر رواجا وتفضيلا بين صفوف النجمات، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، أوحى بالكثير من الجاذبية والأنوثة.

يارا

 

اعتمدت النجمة اللبنانية يارا فستانا من كارولينا هيريرا  CH Carolina Herrera، باللون الأزرق، اتسم بالبساطة، مزينًا بحزام حول الخصر أبرز قوامها الممشوق، اختاره الستايلست اللبناني الشهير سيدريك حداد، لتتألق به في أحدث حلقات برنامج نجوم بلا حدود.

رولا سعد

 

اعتدنا على الفنانة اللبنانية رولا سعد أن تنسّق إطلالاتها بين الجرأة والأنوثة، أطلت هذا الأسبوع بإطلالة تتسم بالجرأة، مرتدية الـ"الهوت شورت" الأزرق، نسقته مع "بوش أب" أبيض اللون، كشف أجزاء من جسدها، وأكملت إطلالتها بارتداء جاكيت صيفي، مع النظارة السوداء.

لاميتا فرنجية

Bal de la Rose 2018 “MANHATTAN “

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on

 

بأناقتها المفرطة، بدت اللبنانية لاميتا فرنجية ساحرة بإطلالة أنثوية جذابة في حفل Bal de la Rose السنوي للسنة 2018، الذي استضافته مقاطعة مانهاتن في نيويورك، حيث اختارت فستانًا أنثويا ساحرًا، بقصة الصدر العاري مع شق عال على الساق.

درة

 

الفنانة الأكثر أناقة، هو اللقب الذي منحته إدارة مهرجان Middle East Fashion Festival للفنانة التونسية درة خلال فعاليات دورته الأولى، فأكدت درة بإطلالتها في المهرجان على أنها جديرة باللقب، فخطفت الأنظار كعادتها بجمالها وأناقتها، بفستان أسود أنيق ومميز حمل توقيع مصمم الأزياء التونسي أحمد تلفيت، بقصة mermaid dress.

أنغام

 

استطاعت أنغام أن تصنع لنفسها ستايلا متميزا لذوقها الخاص الذي يطغى عليه الأسلوب الملكي، فأصبحنا نراها دوما بإطلالات راقية، واختارت لأحدث حفلاتها فستانا ماكسي، أضفى اللون الأخضر عليه أناقة وجاذبية لا تضاهى، وأكملت إطلالتها بارتداء قلادة بالستراس الفضي، مع شعر باللون الأشقر البني وتسريحة كيرلي.

أمل العوضي

 

الفنانة الكويتية أمل العوضي التي تعد من أبرز نجمات الخليج أناقة، شاهدناها في فستان جمع أسلوبها الأنيق مع لمسات أنثوية جريئة، حمل توقيع مواطنها مصمم الأزياء الكويتي “يوسف الجسمي”، مصنوع من أقمشة الدانتيل البراقة، أبرز قوامها المتناسق.

هيلدا خليفة

 

هيلدا خليفة، الإعلامية اللبنانية، أطلت بفستان ناعم مزين بنقوشات الورود باللون الروز، من Dolce & Gabbana، خلال جلسة تصوير برفقة ابنتها، بمناسبة عيد الأم.

اترك تعليقاً