موضة

كيت ميدلتون تكره التبذير.. ولا تمانع تكرار أزياء حملها!

كيت ميدلتون تكره التبذير.. ولا تمان...

محتوى مدفوع

ارتدت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام الثاني في خط الولاية على العرش فساتين أمومة عديدة في الآونة الأخيرة، أظهرت ذوقا رفيعا في اختيار الأزياء. ونشرت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية صورا لكيت في ملابس حمل مختلفة التصاميم والألوان خلال زياراتها المحلية وجولات لها في السويد والنارويج قائلة بأنها: "بدت مذهلة في مختلف مراحل حملها." وأشارت الصحيفة إلى أن كيت دوقة كامبردج (36 سنة) ستنجب طفلها الثالث هذا الشهر، وأنه سيكون الخامس في خط الولاية على العرش البريطانية بعد الأمير تشارلز وابنه وليام وابنها الأمير جورج وابنتها الأميرة تشارلوت. ولفتت الصحيفة إلى أن كيت تعد امرأة غير مسرفة، ولا تحب التبذير مشيرة

ارتدت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام الثاني في خط الولاية على العرش فساتين أمومة عديدة في الآونة الأخيرة، أظهرت ذوقا رفيعا في اختيار الأزياء.

ونشرت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية صورا لكيت في ملابس حمل مختلفة التصاميم والألوان خلال زياراتها المحلية وجولات لها في السويد والنارويج قائلة بأنها: "بدت مذهلة في مختلف مراحل حملها."

وأشارت الصحيفة إلى أن كيت دوقة كامبردج (36 سنة) ستنجب طفلها الثالث هذا الشهر، وأنه سيكون الخامس في خط الولاية على العرش البريطانية بعد الأمير تشارلز وابنه وليام وابنها الأمير جورج وابنتها الأميرة تشارلوت.

ولفتت الصحيفة إلى أن كيت تعد امرأة غير مسرفة، ولا تحب التبذير مشيرة إلى أنها قامت بـ "إعادة تدوير"معظم فساتين حملها ، والتي كانت ارتدتها خلال فترتي حملها الأولى والثانية.

اترك تعليقاً