موضة

هذه السترات مناسبة للارتداء في الطقس المتقلب.. تعرفي عليها

هذه السترات مناسبة للارتداء في الطق...

محتوى مدفوع

تخطىء بعض الفتيات في اعتماد الأزياء الخفيفة بشكل كامل طوال اليوم، وهو ما يعرّضهن للشعور في البرودة حال تغيّر الطقس، وخاصة في المساء، ومن هنا ضرورة وجود سترة مناسبة للارتداء عند اللزوم، في هذا الطقس المتقلّب وغير المستقر، والمُنتظر أن يستمر حتى نهاية هذا الشهر على الأقل. هنا مجموعة من القطع الأكثر رواجًا في هذه الأيام.. السترة الربيعية التي يمكنكِ ارتداؤها هي القطعة الواسعة التي توفّر لكِ الحماية ليلا من تقلّبات الطقس، ويفضّل أن تكون باللون الأبيض، باعتباره واحدا من الألوان الربيعية هذا الموسم، كما يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون من الجلد الأسود اللامع، وحقيبة يد جلدية.   أيضا يمكنكِ اعتماد

تخطىء بعض الفتيات في اعتماد الأزياء الخفيفة بشكل كامل طوال اليوم، وهو ما يعرّضهن للشعور في البرودة حال تغيّر الطقس، وخاصة في المساء، ومن هنا ضرورة وجود سترة مناسبة للارتداء عند اللزوم، في هذا الطقس المتقلّب وغير المستقر، والمُنتظر أن يستمر حتى نهاية هذا الشهر على الأقل.

هنا مجموعة من القطع الأكثر رواجًا في هذه الأيام..

السترة الربيعية التي يمكنكِ ارتداؤها هي القطعة الواسعة التي توفّر لكِ الحماية ليلا من تقلّبات الطقس، ويفضّل أن تكون باللون الأبيض، باعتباره واحدا من الألوان الربيعية هذا الموسم، كما يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون من الجلد الأسود اللامع، وحقيبة يد جلدية.

 

أيضا يمكنكِ اعتماد السترة الواسعة والطويلة ذات الجيوب الكبيرة، على أن تكون باللون الأحمر، وهو أيضا لون ربيعي بامتياز يمكنكِ اللجوء إليه بكل ثقة، على أن تكملي إطلالتكِ من خلال بنطلون جينز ذي حزام خصر، مع توب أو تي شيرت بسيط.

اترك تعليقاً