موضة

حقائب أنيقة ومريحة تناسب المرأة بعد سن الأربعين

حقائب أنيقة ومريحة تناسب المرأة بعد...

تختلف احتياجات المرأة في الأربعينيات عما قبلها، كما تختلف متطلباتها من الإكسسوارات أيضا، ومنها الحقائب التي يفضّل أن تكون أكثر راحة دون أن تغيب عنها الأناقة أبدا. هنا نرصد مجموعة من الحقائب التي تناسب هذه السن، والأمور التي يجب اعتمادها عند اختيار حقيبتكِ في الأربعينيات. حزام الكتف الطويل الحقيبة ذات الكتف الطويل العريض مثالية، وتتميّز بوجود إمكانية لتعديل استخدام اليدين، التي تناسب الاستخدام أثناء التسوّق، ومنها حقيبة LOUIS VUITTON BLOOMSBURG DAMIER EBENE. اللون غير التقليدي لا تعتمدي في هذه السن على اللون الأسود التقليدي في إطلالتكِ، إذ يمكنكِ اللجوء إلى حقيبة باللون الرمادي أو الأزرق الفاتح، مثل حقيبة GIVENCHY ANTIGONA

تختلف احتياجات المرأة في الأربعينيات عما قبلها، كما تختلف متطلباتها من الإكسسوارات أيضا، ومنها الحقائب التي يفضّل أن تكون أكثر راحة دون أن تغيب عنها الأناقة أبدا.

هنا نرصد مجموعة من الحقائب التي تناسب هذه السن، والأمور التي يجب اعتمادها عند اختيار حقيبتكِ في الأربعينيات.

حزام الكتف الطويل

الحقيبة ذات الكتف الطويل العريض مثالية، وتتميّز بوجود إمكانية لتعديل استخدام اليدين، التي تناسب الاستخدام أثناء التسوّق، ومنها حقيبة LOUIS VUITTON BLOOMSBURG DAMIER EBENE.

اللون غير التقليدي

لا تعتمدي في هذه السن على اللون الأسود التقليدي في إطلالتكِ، إذ يمكنكِ اللجوء إلى حقيبة باللون الرمادي أو الأزرق الفاتح، مثل حقيبة GIVENCHY ANTIGONA TOTE.

الحقيبة الواسعة

الحقيبة الواسعة هي القطعة التي لن تخذلكِ، وتناسب السفر أو الخروج مع أطفالكِ، مثل حقيبة GOYARD ST. LOUIS TOTE.

اترك تعليقاً