موضة

إطلالة أحلام في "ذا فويس" تثير الجدل.. والجمهور: بين مؤيّد ومعارض!

إطلالة أحلام في "ذا فويس" تثير الجد...

محتوى مدفوع

أثارتْ الفنانة الإماراتية أحلام، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها، التي ظهرتْ بها في برنامج "ذا فويس" مساء أمس. وكانت إطلالة أحلام هذه المرة أكثر تحديدًا وجرأة، عن أية إطلالة سابقة لها، حيث إنّ اختيارها وقع على  بلوزة وتنورة مصنوعتين من قماش ذي نقشة عربية. وانقسمتْ الآراء بشأن الإطلالة إلى فريقين، الأول يجدُ أنها كانت غير موفقة في اختيارها، فضلاً عن انتقادهم لوصلات شعرها، موضحين أنّ طول الوصلة كان مبالغاً فيه. وانتقدتها إحدى الناشطات قائلة: "التوب باين كأنه المريلة التي توضع للبيبي حتى تحافظ على نظافة ملابسه". ووافقها الرأي آخر معلقاً: "ما أحبيت التنسيق نهائيًا، القطع حلوة

أثارتْ الفنانة الإماراتية أحلام، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها، التي ظهرتْ بها في برنامج "ذا فويس" مساء أمس.

وكانت إطلالة أحلام هذه المرة أكثر تحديدًا وجرأة، عن أية إطلالة سابقة لها، حيث إنّ اختيارها وقع على  بلوزة وتنورة مصنوعتين من قماش ذي نقشة عربية.

وانقسمتْ الآراء بشأن الإطلالة إلى فريقين، الأول يجدُ أنها كانت غير موفقة في اختيارها، فضلاً عن انتقادهم لوصلات شعرها، موضحين أنّ طول الوصلة كان مبالغاً فيه.

وانتقدتها إحدى الناشطات قائلة: "التوب باين كأنه المريلة التي توضع للبيبي حتى تحافظ على نظافة ملابسه".

ووافقها الرأي آخر معلقاً: "ما أحبيت التنسيق نهائيًا، القطع حلوة لكن مو حلوين مع بعض، للأسف أحلام صدمتني لأني دائمًا ذوقها حلو لكن هذه المرة لا"، وأضاف آخر: "مثل الفرش الذي بيحطوه بالخيم تبع البدو'.

بينما أثني الفريق الآخر على إطلالتها باعتبارها ذات تصميم فريد من نوعه وغير مكرّر، بالإضافة إلى أنّ النفسية العربية تضفي عليه المزيد من الأصالة والعراقة.

وأعربتْ متابعة أخرى عن إعجابها الشديد بلوك أحلام، قائلة: "اللوك روعة كستايل آسيوي يذكرني بالستايلات الهندية الرائعة".

ودافع عن إطلالتها متابع آخر، معلقًا: "بالعكس إطلالة تجنن حبيت الستايل بزاف بزاف، كما كانت موفقة أيضا في الشعر والمكياج"، وقالت أخرى: "حبيت ذوقها ستايل تراثي شوي".

 
اترك تعليقاً