موضة

استلهمي أحدث إطلالات فترة الحمل من جميلات إنستغرام

استلهمي أحدث إطلالات فترة الحمل من...

محتوى مدفوع

تهتم كل سيدة بأناقتها ودائمًا ما تحرص على الظهور بأجمل إطلالة في كل أوقاتها ومختلف مراحل حياتها، ولكنها عندما تكون حاملًا، كثيراً ما تصاب بالحيرة والإحباط بسبب عدم قدرتها على ابتكار أفكار إطلالات مميزة تناسب فترة الحمل وتتميز بالعصرية والجاذبية بعيدا عن الملل، بالإضافة إلى أهم عنصر وهو الشعور بالراحة. وحتى لا تشعري بالحيرة والقلق بعد الآن، نقدم لكِ خيارات متعددة ومميزة من الإطلالات المستوحاة من جميلات إنستغرام لتبدي في كامل جاذبيتك أثناء الحمل: الجاكيت الجينز مع الفستان جربي ارتداء فستان بسيط ونسقي معه الجاكيت الجينز، ثم اكملي إطلالتك بحقيبة كبيرة بلون الفستان نفسه، وحذاء فلات مقلم ظريف، ولا تنسي

تهتم كل سيدة بأناقتها ودائمًا ما تحرص على الظهور بأجمل إطلالة في كل أوقاتها ومختلف مراحل حياتها، ولكنها عندما تكون حاملًا، كثيراً ما تصاب بالحيرة والإحباط بسبب عدم قدرتها على ابتكار أفكار إطلالات مميزة تناسب فترة الحمل وتتميز بالعصرية والجاذبية بعيدا عن الملل، بالإضافة إلى أهم عنصر وهو الشعور بالراحة.
وحتى لا تشعري بالحيرة والقلق بعد الآن، نقدم لكِ خيارات متعددة ومميزة من الإطلالات المستوحاة من جميلات إنستغرام لتبدي في كامل جاذبيتك أثناء الحمل:
الجاكيت الجينز مع الفستان
جربي ارتداء فستان بسيط ونسقي معه الجاكيت الجينز، ثم اكملي إطلالتك بحقيبة كبيرة بلون الفستان نفسه، وحذاء فلات مقلم ظريف، ولا تنسي أحمر الشفاه الفوشيا لإنعاش إطلالتك.
التيشيرت مع تنورة ماكسي
يمكنك ارتداء تنورة ماكسي أنيقة من الدانتيل، وتنسيقها مع تيشيرت مريح، وستبدو إطلالتك عصرية ومفعمة بالراحة.
اضيفي البليزر لإطلالتك
تألقي بإطلالة كاجوال أنيقة من خلال ارتداء بليزر أسود أنيق مع التيشيرت المفضل لكِ وبنطلون جينز بوي فريند.
الجاكيت الجلد الأسود رفيقك
يمكنك ارتداء الجاكيت الأسود وتنسيقه مع مختلف الفساتين، فمن الفستان الأسود إلى الفستان المنقوش بالورود، لا تترددي في ارتداء ذلك الجاكيت مع فستانك المفضل، إذ سيمنحك إطلالة عصرية رائعة.
اختاري ألوانا قوية
لا تترددي أبدًا في اعتماد إطلالة تتميز بألوان زاهية، مثل ذلك الفستان البرتقالي الرائع، فبالإضافة إلى روعته، سيمنحك الراحة التي تحتاجينها، كما يمكنك إكمال إطلالتك بقبعة ظريفة.
جربي الفستان المنقوش مع البوت الطويل
لا تفوتي ارتداء الفستان القصير المنقوش ونسقيه مع بوت طويل يصل إلى الركبتين لتحصلي على إطلالة مميزة وجذابة تلفت الأنظار.
أضيفي الأوف شولدر إلى الجمبسوت
يعد الجمبسوت من القطع المفضلة لدى الحوامل، لذلك، لا تترددي في تجديد إطلالتك وزيادة جاذبيتها من خلال ارتداء توب أوف شولدر مع الجمبسوت وستبدين في غاية الجاذبية.
نسقي الجاكيت الكيمونو مع ليغينغ وفستان شيرت
جربي تنسيق جاكيت الكيمونو بلون قوي ومنقوش مع فستان شيرت وليغينغ باللون الأسود، وأضيفي مزيدًا من الجاذبية إلى إطلالتك من خلال ارتداء توربان ونظارة شمسية.
اترك تعليقاً