موضة

بالصور.. كيت ميدلتون تشع ألقًا بهذه الإطلالة

بالصور.. كيت ميدلتون تشع ألقًا بهذه...

محتوى مدفوع

أبهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كلَّ من شاهدها صباح اليوم، أثناء حضورها ندوةً نظمتها الجمعية الملكية للطب في لندن، بإطلالتها الرقيقة باللون الأخضر.   وظهرت ميدلتون، التي تستعدّ لاستقبال طفلها الثالث، بفستان مفصّل على شكل معطف باللون الأخضر المميز، مزوّد بفيونكة عند الياقة، من تصميم ماركة جيني باكهام، ومن تحته، فستان آخر بلون النعناع، مع انتعالها حذاء بكعب عالٍ من جلد الغزال. وبدا من الصور التي التقطت لها وكأنها استلهمت تلك الإطلالة من أخرى مماثلة سبق أن ظهرت بها الملكة إليزابيث الثانية خلال حضورها مباراة كرة ماء عام 1973. ويعدّ حضور ميدلتون لندوة الجمعية الملكية للطب، المشاركة قبل الأخيرة قبل

أبهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كلَّ من شاهدها صباح اليوم، أثناء حضورها ندوةً نظمتها الجمعية الملكية للطب في لندن، بإطلالتها الرقيقة باللون الأخضر.

 

وظهرت ميدلتون، التي تستعدّ لاستقبال طفلها الثالث، بفستان مفصّل على شكل معطف باللون الأخضر المميز، مزوّد بفيونكة عند الياقة، من تصميم ماركة جيني باكهام، ومن تحته، فستان آخر بلون النعناع، مع انتعالها حذاء بكعب عالٍ من جلد الغزال.

وبدا من الصور التي التقطت لها وكأنها استلهمت تلك الإطلالة من أخرى مماثلة سبق أن ظهرت بها الملكة إليزابيث الثانية خلال حضورها مباراة كرة ماء عام 1973.

ويعدّ حضور ميدلتون لندوة الجمعية الملكية للطب، المشاركة قبل الأخيرة قبل أن تبدأ إجازة الوضع الخاصة بها، وبعد أن أكّد الأمير ويليام أنها قد تضع مولودها في أي لحظة الآن.

اترك تعليقاً