موضة

"الفخامة" عنوان إطلالة الملكة رانيا في هولندا

"الفخامة" عنوان إطلالة الملكة رانيا...

محتوى مدفوع

استطاعت الملكة رانيا العبدالله أن تخطف الأنظار بإطلالتها الكلاسيكيّة الأنيقة التي أطلّت بها برفقة الملكة ماكسيما خلال زيارة رسمية إلى هولندا. وظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي معطفًا أزرقَ فاتحًا ذا تصميم يجمع بين الرقّة والفخامة، فضلاً عن ارتدائها وشاحًا أبيض حول رقبتها، ما منحها إطلالةً ملكيةً في غاية الأناقة. وتحرص الملكة دائمًا على عدم المبالغة في وضع المكياج أو الألوان الصارخة، حيث تميل لاختيار الألوان الوردية الفاتحة لكي تتناسب مع ملامحها الرقيقة. وأكملت أناقة إطلالتها من خلال ارتدائها لحذاء ذي كعب رفيع من نفس لون المعطف، واختيار حقيبة أنيقة ملائمة لستايل ملابسها، وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبيةً. وكان

استطاعت الملكة رانيا العبدالله أن تخطف الأنظار بإطلالتها الكلاسيكيّة الأنيقة التي أطلّت بها برفقة الملكة ماكسيما خلال زيارة رسمية إلى هولندا.

وظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي معطفًا أزرقَ فاتحًا ذا تصميم يجمع بين الرقّة والفخامة، فضلاً عن ارتدائها وشاحًا أبيض حول رقبتها، ما منحها إطلالةً ملكيةً في غاية الأناقة.

وتحرص الملكة دائمًا على عدم المبالغة في وضع المكياج أو الألوان الصارخة، حيث تميل لاختيار الألوان الوردية الفاتحة لكي تتناسب مع ملامحها الرقيقة.

وأكملت أناقة إطلالتها من خلال ارتدائها لحذاء ذي كعب رفيع من نفس لون المعطف، واختيار حقيبة أنيقة ملائمة لستايل ملابسها، وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبيةً.

وكان ملك الأردن عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا​، قد اجتمعا مع ملك​ هولندا​ ويليام ألكسندر وزوجته الملكة ماكسيما، اليوم الثلاثاء، ضمن زيارة رسمية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

اترك تعليقاً