موضة

أزياء كارولينا هيريرا الأقرب إلى أسلوب حياة ألين وطفة

أزياء كارولينا هيريرا الأقرب إلى أس...

جميع النجمات يعشقن Carolina Herrera "كارولينا هيريرا"، ولكن يمكن القول إن عارضة الأزياء ومقدّمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ألين وطفة، من أكبر المعجبات بتصاميم الدار الأمريكية العريقة، التي تبتكر صيحات الأناقة الحديثة وقطعًا تحوز إعجاب ألين. وطفة التي اشتركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، نالت شهرتها بسبب أناقتها اللافتة وتمتعها بأسلوب ناعم بفضل اختيارها الدائم لتصاميم راقية ومفعمة بالأنوثة من كارولينا هيريرا التي كانت حليفة ألين على مر المواسم لتكمل بها طلتها، وأحدثها فستان مميز ومختلف باللون الفوشيا، منفوش وطويل من الخلف، وتأتي نفشته على طريقة الدرابيه أو الطبقات المتعددة للذيل. وشاهدنا وطفة بصيحات موضة كثيرة ومتنوعة، لكن تبقى

جميع النجمات يعشقن Carolina Herrera "كارولينا هيريرا"، ولكن يمكن القول إن عارضة الأزياء ومقدّمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ألين وطفة، من أكبر المعجبات بتصاميم الدار الأمريكية العريقة، التي تبتكر صيحات الأناقة الحديثة وقطعًا تحوز إعجاب ألين.

وطفة التي اشتركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، نالت شهرتها بسبب أناقتها اللافتة وتمتعها بأسلوب ناعم بفضل اختيارها الدائم لتصاميم راقية ومفعمة بالأنوثة من كارولينا هيريرا التي كانت حليفة ألين على مر المواسم لتكمل بها طلتها، وأحدثها فستان مميز ومختلف باللون الفوشيا، منفوش وطويل من الخلف، وتأتي نفشته على طريقة الدرابيه أو الطبقات المتعددة للذيل.

وشاهدنا وطفة بصيحات موضة كثيرة ومتنوعة، لكن تبقى التنانير لدى "كارولينا هيريرا" هي المفضلة في فصلي الربيع والصيف، خاصةً تنورة الكسرات Pleated Skirts الماكسي التي أعطتها إحساسًا بالحيوية كما بالأنوثة والجاذبية، وبدت رائعةً وعصريةً حينما نسّقتها مع توب أبيض قطني.

وحافظت ألين على ستايلها الأنثوي الذي تتميز به، واعتمدت جمبسوت باللون المائل إلى الأزرق، بتصميم عريض وواسع، مريح وعملي، بطريقة تظهر أنوثتها وجسدها الرشيق، وزيّنته بعقدة عند الأكتاف المكشوفة، ما منحها إطلالةً عصريةً وكلاسيكيةً في آنٍ واحدٍ.

إطلالة أخرى بالتأكيد هي من المرات العديدة التي بدت فيها في غاية الأنوثة، ارتدت فيها ألين إطلالةً فخمةً وأنيقةً من كارولينا هيريرا، فستانًا أسود راقيًا من الشيفون المبطن، يعلوه جاكيت كلاسيكي أنيق باللون الزيتي مصمم بإتقان وحيوية، بدت فيه أكثر شبابًا.

اترك تعليقاً