موضة

أقمشة الباييت تضيء ستايل نيكول سابا.. اعتمديها على طريقتها

أقمشة الباييت تضيء ستايل نيكول سابا...

محتوى مدفوع

تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا بـ"جمبسوت"، فضي لامع بالزخارف، مزين بحزام من اللون نفسه على الخصر، منقط بالحبيبات البراقة، والباييت أضفى عليه المزيد من الإبهار، فمنحها تألقًا مشعاً، وجعلت شعرها ينسدل على كتفيها، بالإضافة إلى مكياج ناعم، خلال جلسة تصوير جديدة بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور. https://www.instagram.com/p/BgRtRL4AuJg/?taken-by=sharbelboumansour سابا 43 عامًا، تتألق دائمًا بأجمل التصاميم وتتزين بأرقى الصيحات، وبإلقاء نظرة عن كثب على قطعها مؤخرًا لتلخيص أكثر صيحاتها شيوعًا، أدركنا على الفور أنها لا تستغني عن أزياء مليئة بالباييت البراق، وبدا أنه الخيار الأفضل الذي انسجم تمامًا مع شخصيتها. https://www.instagram.com/p/BdKYOSuBK1O/?taken-by=nicolesabaaa وبدت نيكول مشعة في إطلالة لا تخلو من الجرأة، بثوب

تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا بـ"جمبسوت"، فضي لامع بالزخارف، مزين بحزام من اللون نفسه على الخصر، منقط بالحبيبات البراقة، والباييت أضفى عليه المزيد من الإبهار، فمنحها تألقًا مشعاً، وجعلت شعرها ينسدل على كتفيها، بالإضافة إلى مكياج ناعم، خلال جلسة تصوير جديدة بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور.

سابا 43 عامًا، تتألق دائمًا بأجمل التصاميم وتتزين بأرقى الصيحات، وبإلقاء نظرة عن كثب على قطعها مؤخرًا لتلخيص أكثر صيحاتها شيوعًا، أدركنا على الفور أنها لا تستغني عن أزياء مليئة بالباييت البراق، وبدا أنه الخيار الأفضل الذي انسجم تمامًا مع شخصيتها.

وبدت نيكول مشعة في إطلالة لا تخلو من الجرأة، بثوب تألف من كروب توب (Crop Top) فضي براق، قصير للغاية أظهر جزءًا من بطنها لتوضح من خلاله نحافة خصرها، وذلك في نوفمبر الماضي، خلال حضورها حفل إطلاق أحد الهواتف.

 

وجددت نيكول ثقتها ببريق ولمعان الباييت، واختارته ليكون رفيقها في معظم إطلالاتها الأنثوية الخاطفة للأنظار، فتألقت في فستان ذهبي أنيق مغطى بالباييت في إطلالة شبابية متأنقة تناسبت مع لون بشرتها البرونزية، خلال إحدى الحفلات الضخمة بالساحل الشمالي برفقة المغني البورتريكي لويس فونسي صاحب الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو".

نيكول تحولت إلى نجمة تشع نورًا، عندما أضاءت حسابها عبر إنستغرام بالـRomper  أو جمبسوت الشورت الذي لا يزال يهيمن على اختيارها، وفضلت ارتداءه بلون ذهبي براق، فمنحها مظهرًا لافتا وأظهر مفاتن جسدها بأنوثة لا تقاوم، خلال جلسة تصوير خضعت لها في ديسمبر الماضي لصالح إحدى المجلات.

ومن الملاحظ أن نيكول قد ابتعدت عن الفساتين الروتينية واستبدلتها بتصميم لامع مزين كليا بالباييت الفضي لإطلالة جريئة وملفتة.

اترك تعليقاً