موضة

حمالات رياضية مثالية لصاحبات الصدر الصغير.. على طريقة ديمي لوفاتو

حمالات رياضية مثالية لصاحبات الصدر...

محتوى مدفوع

تعتقد النساء من صاحبات الصدر الصغير أو المتوسط أنهن لسن بحاجة لارتداء حمالة صدر رياضية أثناء ممارسة التدريبات، وهذا في الحقيقة اعتقاد خاطىء؛ لأن كل النساء في حاجة لارتداء الحمالة أثناء ممارسة الرياضة، ولكنهن فقط لسن بحاجة إلى الحمالة ذات الدعم المبالغ فيه، والاكتفاء بالحمالات ذات الدعم المتوسط، لحماية الصدر من الترهّل. من هنا وعلى خطى النجمة العالمية ديمي لوفاتو نقدم 3 أنواع من حمالات الصدر ذات الدعم المتوسط، التي تناسب النساء صاحبات الصدر الصغير. شكل حرف Y حمالة الصدر الرياضية ذات الشكل Y من الخلف مثالية لدعم صدركِ من الأمام، ولكن احرصي على أن تكون الحمالة على مقاس صدركِ

تعتقد النساء من صاحبات الصدر الصغير أو المتوسط أنهن لسن بحاجة لارتداء حمالة صدر رياضية أثناء ممارسة التدريبات، وهذا في الحقيقة اعتقاد خاطىء؛ لأن كل النساء في حاجة لارتداء الحمالة أثناء ممارسة الرياضة، ولكنهن فقط لسن بحاجة إلى الحمالة ذات الدعم المبالغ فيه، والاكتفاء بالحمالات ذات الدعم المتوسط، لحماية الصدر من الترهّل.

من هنا وعلى خطى النجمة العالمية ديمي لوفاتو نقدم 3 أنواع من حمالات الصدر ذات الدعم المتوسط، التي تناسب النساء صاحبات الصدر الصغير.

شكل حرف Y

حمالة الصدر الرياضية ذات الشكل Y من الخلف مثالية لدعم صدركِ من الأمام، ولكن احرصي على أن تكون الحمالة على مقاس صدركِ بشكل مثالي.

الحمالات الجانبية

أما حمالة الصدر بشكلها التقليدي، ذات الحمالتين على الكتفين، فهي ما يمكن أن تلجئي إليه مع الحمالات الرفيعة، حيث تكفي لدعم صدركِ بشكل مثالي.

الحمالة حول الرقبة

لستِ في حاجة إلى المبالغة في دعم صدركِ، إذ تكفي حمالة الصدر الرياضية ذات الحمالة التي تُلف حول الرقبة، على أن تكون على مقاس جسدكِ، لتدعم صدركِ بشكل جيد.

اترك تعليقاً