موضة

مجموعة إميليا ويكستيد الرياضية.. من وحي الشخصيات الأنثوية القوية

مجموعة إميليا ويكستيد الرياضية.. من...

محتوى مدفوع

أعلنتْ المصمّمة البريطانية إميليا ويكستيد عن إطلاق مجموعتها الجديدة، والأكثر عملية من قطع ملابسها الجاهزة التقليدية، حيث تتكون المجموعة القوية من 12 قطعة تحمل جميعها توقيع العلامة المميّز والذي يتمثل في طبعات الأزهار الرائعة في مجموعة متنوعة من الألوان. وتضمّ المجموعة التي تم تصميمها بالتعاون مع علامة Bodyism، حمالات رياضية، وبنطلونات الليغينغز وبلوزات الهوديي إلى جانب قطع أخرى، وتمّتْ تسمية القطع بأسماء الأصدقاء والزبائن الأوفياء لويكستيد أمثال Karolina Kurkova وLiv Tyler وSienna Miller، كما أنه تم اختيار أريزونا ميوز لعرض القطع خلال الحملة الإعلانية. ووصفتْ المصمّمة المجموعة بأنها "ممتعة ومثيرة وغير متوقعة، إضافة إلى كونها مستوحاة من الشخصيات الأنثوية القوية التي

أعلنتْ المصمّمة البريطانية إميليا ويكستيد عن إطلاق مجموعتها الجديدة، والأكثر عملية من قطع ملابسها الجاهزة التقليدية، حيث تتكون المجموعة القوية من 12 قطعة تحمل جميعها توقيع العلامة المميّز والذي يتمثل في طبعات الأزهار الرائعة في مجموعة متنوعة من الألوان.

وتضمّ المجموعة التي تم تصميمها بالتعاون مع علامة Bodyism، حمالات رياضية، وبنطلونات الليغينغز وبلوزات الهوديي إلى جانب قطع أخرى، وتمّتْ تسمية القطع بأسماء الأصدقاء والزبائن الأوفياء لويكستيد أمثال Karolina Kurkova وLiv Tyler وSienna Miller، كما أنه تم اختيار أريزونا ميوز لعرض القطع خلال الحملة الإعلانية.

ووصفتْ المصمّمة المجموعة بأنها "ممتعة ومثيرة وغير متوقعة، إضافة إلى كونها مستوحاة من الشخصيات الأنثوية القوية التي تجسدها ماركات إيميليا ويكستيد و Bodyism ".

اترك تعليقاً