من غوتشي إلى شانيل.. تعرّفي على الأسعار الخيالية لحقائب كايلي جينر!

من غوتشي إلى شانيل.. تعرّفي على الأسعار الخيالية لحقائب كايلي جينر!

علاء أحمد

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الصُغرى كايلي جينر – 20 عاماً – صورة أذابت بها قلوب الفتيات من مُعجبيها، وذلك لأنّها وقفت داخل خزانتها المصنوعة خصيصاً من أجل الاحتفاظ بحقائبها الثمينة، فبنت كايلي خزانة ضخمة تتكون من 6 رفوف كانت جُدرانها ممزوجة بين معدن الميتاليك والمرايا، وقد ملأت كامل صفوفها بأثمن أنواع الحقائب التي تمّ تصميمها على يد أشهر مُصممي الماركات العالمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وحظيت الصورة على اهتمام الجمهور وخُبراء الموضة، وحصلت على 7 مليون إعجابٍ وآلاف التعليقات حتّى الآن، كما وأثارت اللقطة اهتمام مجلّة ELLE التي أصرّت على حل مُعادلة الحساب وراء ثمن الحقائب، وتعاونت مع شركة “Vestiare Collective فيستير كولكتيف” التي زوّدتها بأسعار الحقائب المُختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اصطفت حقائب من علامات تجارية فاخرة على رفوف الخزانة، وعلى سبيل المثال، بدأت أسعار حقيبة لوي فيتون من نوع Louis Vuitton X Supreme من 9000 جنيه استرليني، أمّا حقائب شانيل، فبدأ سعارها من 2000 جنيه استرليني، وهو السعر نفسه الذي بدأت به حقائب غوتشي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتمتلك كايلي أيضاً مجموعة من حقائب Birkins “بيركنز” الثمينة، والتي تتراوح أسعارها بين 8 آلاف و 250 ألف جنيه استرليني، وبعد الانتهاء من تسعير ما يُقارب 100 حقيبة مصفوفة في الخزانة، كان ناتج ثمن الحقائب التي تمتلكها مالكة علامة Kylie Cosmetics “كايلي كوزمتكس” 350 ألف جنيه استرليني، أي 486 ألف دولار!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُذكر أنّ مجلة فوربس للأعمال خمّنت أن تصل القيمة السوقية لشركة مُستحضرات كايلي للتجميل Kylie Cosmetics “كايلي كوزمتكس” إلى مليار دولار بحلول عام 2022.