موضة

لصاحبة القوام الطويل.. استوحى إطلالتكِ من أنابيلا هلال  

لصاحبة القوام الطويل.. استوحى إطلال...

تصنّف الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من صاحبات القوام الطويل الممشوق، وهو ما يزيدها جمالاً وجاذبية. ورغم عملها في المجال الإعلامي، إلا أنها استطاعتْ أنْ تكون أيقونة للموضة والجمال، لامتلاكها ذوقاً رفيعاً في تنسيق ملابسها. وقدّمت أنابيلا مجموعة من أجمل الإطلالات الأنيقة، التي تتناسب مع صاحبات القوام الطويل، والتي كان أحدثها الظهور بفستان أسود أنيق من الشيفون، من توقيع مصمّمة الأزياء "ماريان بشارة"، وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير، لغلاف إحدى المجلات الشهيرة. https://www.instagram.com/p/BgPXOH6BBAl/?taken-by=annabellahilal   وتألقت أنابيلا بفستان مخملي أزرق جريءٍ، يكشف عن ساقيها بالكامل من تصميم متاجر aishti، وهو ما منحها إطلالة أنثوية ساحرة. https://www.instagram.com/p/BgFFR6vhK0x/?taken-by=annabellahilal   وأطلت على جمهورها مرتدية فستانا

تصنّف الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من صاحبات القوام الطويل الممشوق، وهو ما يزيدها جمالاً وجاذبية.

ورغم عملها في المجال الإعلامي، إلا أنها استطاعتْ أنْ تكون أيقونة للموضة والجمال، لامتلاكها ذوقاً رفيعاً في تنسيق ملابسها.

وقدّمت أنابيلا مجموعة من أجمل الإطلالات الأنيقة، التي تتناسب مع صاحبات القوام الطويل، والتي كان أحدثها الظهور بفستان أسود أنيق من الشيفون، من توقيع مصمّمة الأزياء "ماريان بشارة"، وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير، لغلاف إحدى المجلات الشهيرة.

 

وتألقت أنابيلا بفستان مخملي أزرق جريءٍ، يكشف عن ساقيها بالكامل من تصميم متاجر aishti، وهو ما منحها إطلالة أنثوية ساحرة.

 

وأطلت على جمهورها مرتدية فستانا أسود منفوشاً من منطقة الخصر، بطبقات من الشيفون من Marv boutique، وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وأنوثة.

#annabellahilal @hayamagazine

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

ومن الواضح مدى عشق أنابيلا للفساتين ذات الفتحة الجانبية، حيث إنّ أغلب اختياراتها تميل لهذا الستايل، الذي يبرز قوامها الممشوق، ويمنحها المزيد من الحرية عند الحركة، على عكس الفساتين الأخرى، التي تقيّد من يرتديها.

اترك تعليقاً