موضة

هل نظرت بيونسيه في مرآة منزلها قبل خروجها بهذه الإطلالات؟

إطلالات النجمات محسوبة عليهن بشكل كبير، فبغض النظر عن أي شيء، يمكن القول إنها عنوان أناقتهن التي يحجزن من خلالها مكانة مميزة لأنفسهن في عالم الأضواء والشهرة. ورغم ما وصلت إليه النجمة بيونسيه من شهرة وشعبية حول العالم، إلا أنها وقعت في بعض الأخطاء على صعيد إطلالاتها؛ ما جعلها محط الانتقادات من قبل المحبين والمتابعين.   وبينما تبدي بيونسيه تحديداً اهتماماً خاصاً بنوعية الملابس التي ترتديها، سواءً في حفلاتها الغنائية أو في أي من المناسبات العامة، لدرجة أن بعضا من ملابسها أضحت ذات طابع أسطوري مميز،إلا إنها أخفقت في العديد من المناسبات وكان يجدر بها أن تنظر في المرآة مرتين

إطلالات النجمات محسوبة عليهن بشكل كبير، فبغض النظر عن أي شيء، يمكن القول إنها عنوان أناقتهن التي يحجزن من خلالها مكانة مميزة لأنفسهن في عالم الأضواء والشهرة.

ورغم ما وصلت إليه النجمة بيونسيه من شهرة وشعبية حول العالم، إلا أنها وقعت في بعض الأخطاء على صعيد إطلالاتها؛ ما جعلها محط الانتقادات من قبل المحبين والمتابعين.

 

وبينما تبدي بيونسيه تحديداً اهتماماً خاصاً بنوعية الملابس التي ترتديها، سواءً في حفلاتها الغنائية أو في أي من المناسبات العامة، لدرجة أن بعضا من ملابسها أضحت ذات طابع أسطوري مميز،إلا إنها أخفقت في العديد من المناسبات وكان يجدر بها أن تنظر في المرآة مرتين قبل أن تغادر المنزل؛ لأنها ظهرت بإطلالات كارثية نالت كثيرا من أناقتها.

ونقدم في مجموعة الصور المرفقة أبرز اللحظات التي لم يحالف فيها الحظ بيونسيه في اختياراتها لملابسها، وكانت سبباً في تعريضها لكثير من الانتقادات.

اترك تعليقاً