موضة

من المغرب إلى قصر الإمارات.. دعوة للتعرف على أحدث مجموعات القفاطين

من المغرب إلى قصر الإمارات.. دعوة ل...

في أمسية جمعت الموضة والجمال، أقام فندق قصر الإمارات في أبوظبي معرض القفطان المغربي، كدعوة للتعرف على أرقى قفاطين الهوت كوتور، حيث قدمت مجموعة من المصممات المغربيات تشكيلة من القفاطين التي عكست افتخارهن بالثقافة والأصالة المغربية. واعتبرت المصممة أمل سوسي بأن القفطان بات جزءا من ثقافة هذا العصر ومن أجل هذا تمد جسورا بين المغرب وأبوظبي من خلال القفطان المغربي الذي بات رمز الموضة والأناقة في العالم. وعبرت المصممة المغربية أمل البحري عن سعادتها بالتواجد في أبوظبي والإمارات التي تعتبر بلد الموضة والجمال خصوصا أنها تقدم مجموعتها في قصر الإمارات الذي يعد أيقونة معمارية متفردة، مشيرة الى أهمية المشاركة المغربية

في أمسية جمعت الموضة والجمال، أقام فندق قصر الإمارات في أبوظبي معرض القفطان المغربي، كدعوة للتعرف على أرقى قفاطين الهوت كوتور، حيث قدمت مجموعة من المصممات المغربيات تشكيلة من القفاطين التي عكست افتخارهن بالثقافة والأصالة المغربية.

واعتبرت المصممة أمل سوسي بأن القفطان بات جزءا من ثقافة هذا العصر ومن أجل هذا تمد جسورا بين المغرب وأبوظبي من خلال القفطان المغربي الذي بات رمز الموضة والأناقة في العالم.

وعبرت المصممة المغربية أمل البحري عن سعادتها بالتواجد في أبوظبي والإمارات التي تعتبر بلد الموضة والجمال خصوصا أنها تقدم مجموعتها في قصر الإمارات الذي يعد أيقونة معمارية متفردة، مشيرة الى أهمية المشاركة المغربية كون المرأة الإماراتية والجاليات العربية الأخرى يعدون القفطان المغربي رمز الموضة والأصالة والأناقة.

وأشارت المصممة إيمان إلى أن مجموعتها التي قدمتها تحكي قصص النساء المغربيات برؤية عصرية، إذ استعملت النقوش والتطريزات التراثية لتمنح القفطان سحرية لا مثيل لها.

فوشيا حضرت المعرض والتقت بالمصممات اللاتي تحدثن عن أهمية الترويج للقفاطين التي تعكس تاريخ وثقافة المغرب وتراثه.

اترك تعليقاً