موضة

تألقي بالبدلة النسائية على طريقة الفاشنيستا تمارا القباني

تألقي بالبدلة النسائية على طريقة ال...

محتوى مدفوع

تجذب الفاشنيستا الإماراتية تمارا القباني الأنظار دائمًا بإطلالتها بالبدلة النسائية، وتستطيع أن تجمع برقيٍّ بين الكلاسيكية والعصرية. فتألقت تمارا القباني خلال حضورها إحدى المناسبات الخاصة بعطور NINA RICCI ببدلة بيضاء راقية وناعمة من Poca and Poca، وارتدت معها توب أسود بسيطًا إلى جانب حذاء أنيق من العلامة الإيطالية "فالنتينو". وخلال حضورها أحد عروض الأزياء في إيطاليا بدت الفاشنيستا الشهيرة مختلفةً وغير تقليدية في بدلة زرقاء من P.A.R.O.S.H، اختارت معها توب بسيطًا أسود وزينته بمجوهرات ناعمة من "داماس"، إلى جانب حقيبة صغيرة تنتمي إلى اللون البيج من Tods. وخطفت تمارا القباني الأنظار ببدلة بيج فخمة من الدار الإيطالية الشهيرة "جورجيو أرماني"،

تجذب الفاشنيستا الإماراتية تمارا القباني الأنظار دائمًا بإطلالتها بالبدلة النسائية، وتستطيع أن تجمع برقيٍّ بين الكلاسيكية والعصرية.

فتألقت تمارا القباني خلال حضورها إحدى المناسبات الخاصة بعطور NINA RICCI ببدلة بيضاء راقية وناعمة من Poca and Poca، وارتدت معها توب أسود بسيطًا إلى جانب حذاء أنيق من العلامة الإيطالية "فالنتينو".

وخلال حضورها أحد عروض الأزياء في إيطاليا بدت الفاشنيستا الشهيرة مختلفةً وغير تقليدية في بدلة زرقاء من P.A.R.O.S.H، اختارت معها توب بسيطًا أسود وزينته بمجوهرات ناعمة من "داماس"، إلى جانب حقيبة صغيرة تنتمي إلى اللون البيج من Tods.

وخطفت تمارا القباني الأنظار ببدلة بيج فخمة من الدار الإيطالية الشهيرة "جورجيو أرماني"، أضفت عليها لمسةً من السحر والجاذبية بفضل عقد اللؤلؤ الذي ارتدته من "داماس"، إلى جانب حقيبة مميزة بُنيَة اللون من جلد الثعبان.

وبدت الفاشنيستا الإماراتية مليئةً بالشباب في بدلة سوداء مبتكرة تميّزت بالجاكيت القصير، كما قامت بكسر حدّة السواد بحزام ذهبي على الخصر.

اترك تعليقاً