موضة

المصمم أحمد حافظ: أحب التعاون مع هذه الفنانة لأنها "سيكسي"

المصمم أحمد حافظ: أحب التعاون مع هذ...

محتوى مدفوع

كشف مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ، الفنانة العربية التي يحب التعاون معها ويصمم لها فساتينها، لافتًا إلى أنه يفضل مواطنته رانيا يوسف لأنها أكثر فنانة "سيكسي"، على حد وصفه. وقال حافظ في لقاء خاص مع "فوشيا": "امرأة تنجذب إليها لما تمتلكه من ملامح أنثوية، كما أنها لا تتدخل إطلاقًا في تصميم الفستان". وأضاف: "الفنانة إيمي سالم أيضًا من النجمات اللاتي أفضل التعاون معها، لأنها من اوائل الفنانات اللاتي تعاملت معهن، توجد كيمياء خاصة بينا". وأردف: "تعاقدت مع شركة مجوهرات فرنسية عالمية لتكون شريكتي في عرض أزيائي المقبل، لأقوم بإضافة بعض المجوهرات والأحجار للفساتين"، مشيرًا إلى أنه أطلق اسم "الكولكشن الماسي"

كشف مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ، الفنانة العربية التي يحب التعاون معها ويصمم لها فساتينها، لافتًا إلى أنه يفضل مواطنته رانيا يوسف لأنها أكثر فنانة "سيكسي"، على حد وصفه.

وقال حافظ في لقاء خاص مع "فوشيا": "امرأة تنجذب إليها لما تمتلكه من ملامح أنثوية، كما أنها لا تتدخل إطلاقًا في تصميم الفستان".

وأضاف: "الفنانة إيمي سالم أيضًا من النجمات اللاتي أفضل التعاون معها، لأنها من اوائل الفنانات اللاتي تعاملت معهن، توجد كيمياء خاصة بينا".

وأردف: "تعاقدت مع شركة مجوهرات فرنسية عالمية لتكون شريكتي في عرض أزيائي المقبل، لأقوم بإضافة بعض المجوهرات والأحجار للفساتين"، مشيرًا إلى أنه أطلق اسم "الكولكشن الماسي" على عرض أزيائه المقبل لأن جميع تصميماته سيكون بها الأحجار.

واستطرد المصمم المصري: "أحاول تقديم عرض أزياء قوي للمشاركة في أسبوع الموضة في باريس والعديد من الدول الأوروبية".

وعن ردود الأفعال حول تصميمه فستان الفنانة دارين حداد وسعره الخرافي قال حافظ: "سعيد بالتعاون مع حداد التي أضافت للفستان جمالًا ورونقًا أكثر مما توقعه، لأنها تتميز بمواصفات الفتيات الأوروبيات من حيث الجمال والجسم".

واختتم: "الفستان استغرق مني في التصميم حوالي 548 ساعة وأضفت إليه الأحجار والألماس ما زاد من تكلفة سعره حتى وصل إلى 50 ألف دولار أي بما يعادل مليون جنيه مصري".

وكشف حافظ عن أن الفستان تم تصميمه خصيصاً لحفل زفاف عروس الأمير ياسر الفاسي ابن الشيخة فاطمة الفاسي، وهو مختلف تماما عن فستان الفنانة يسرا اللوزي الذي صممه هاني البحيري، موضحا أن كل مصمم له أسلوبه المميز ولونه الخاص به مهما تشابهت أعماله مع بعض المصممين الآخرين، ولكن خط أحمد حافظ هو تحقيق المعادلة الصعبة في تقديم فساتين تتميز بالفخامة والشو الإعلامي ولكنها بسيطة وتناسب جميع الفتيات.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً