موضة

إطلالات بيلا حديد الأنيقة تعكس السر وراء تألقها (صور)

  استطاعت العارضة الأمريكية المتألقة، بيلا حديد، أن تُثبّت قدميها بشكل كبير في مجال عرض الأزياء خلال السنوات القليلة الماضية، والفضل يعود في ذلك إلى موهبتها وفهمها لطبيعة عملها وحرصها على اتباع كل القواعد التي تقودها في الأخير للنجاح. وبينما قد يفكر كثيرون أن زمن "العارضات النجمات" قد ولّى وانتهى، إلا أن بيلا تظهر لنا قدرتها على الاحتفاظ بلقبي "العارضة" و"النجمة المتألقة" في نفس الوقت، وذلك من خلال إطلالاتها الأنيقة التي تسحر بها كل من يشاهدها في أي مكان تتواجد فيه. ونقدّم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلةً لأبرز لحظات أناقة بيلا حديد، سواءً على منصّة عرض الأزياء

 

استطاعت العارضة الأمريكية المتألقة، بيلا حديد، أن تُثبّت قدميها بشكل كبير في مجال عرض الأزياء خلال السنوات القليلة الماضية، والفضل يعود في ذلك إلى موهبتها وفهمها لطبيعة عملها وحرصها على اتباع كل القواعد التي تقودها في الأخير للنجاح.

وبينما قد يفكر كثيرون أن زمن "العارضات النجمات" قد ولّى وانتهى، إلا أن بيلا تظهر لنا قدرتها على الاحتفاظ بلقبي "العارضة" و"النجمة المتألقة" في نفس الوقت، وذلك من خلال إطلالاتها الأنيقة التي تسحر بها كل من يشاهدها في أي مكان تتواجد فيه.

ونقدّم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلةً لأبرز لحظات أناقة بيلا حديد، سواءً على منصّة عرض الأزياء أو في حياتها الخاصة، ويتضح من خلالها المهارة التي تمتلكها لإبراز أناقتها الحقيقية أكثر من اهتمامها بإظهار ذكائها، وهو ما ينعكس بكل وضوح في الملابس والصيحات التي تنتقيها وتتألق بها في مختلف المناسبات.

اترك تعليقاً