موضة

أمل كلوني تقف ضدّ انتشار السلاح.. بإطلالة ربيعية أنيقة!

أمل كلوني تقف ضدّ انتشار السلاح.. ب...

محتوى مدفوع

أقامتْ المُحامية العالمية أمل كلوني البالغة من العمر 40 عاماً لقاءً حصري مع حركة Never Again، التي أسّسها الناجون من الاعتداء المُسلّح، الذي حصل مؤخرًا في ثانوية ستونمان دوغلاس، وراح ضحيته 17 طالباً. وتألقتْ المُحامية في لقائها بإطلالة غايةً في الأناقة، حيث ارتدتْ فُستاناً ربيعياً أصفر ناعماً، وصل طوله إلى الرّكبة وتزنيّن بأنماطٍ هندسية سوداء، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ أسود، في حين اعتمدت تسريحة شعر المموّج قليلاً من الأسفل. وكشفت زوجة النجم العالمي جورج كلوني في المؤتمر بأنّ توأمهما "أليكساندر وإيلا" سيتلقّيان تعليمهما في الولايات المُتحدة، وأنّ ما حدث في ثانوية دوغلاس ما هو إلا نداء صحوة اتجاه

أقامتْ المُحامية العالمية أمل كلوني البالغة من العمر 40 عاماً لقاءً حصري مع حركة Never Again، التي أسّسها الناجون من الاعتداء المُسلّح، الذي حصل مؤخرًا في ثانوية ستونمان دوغلاس، وراح ضحيته 17 طالباً.

وتألقتْ المُحامية في لقائها بإطلالة غايةً في الأناقة، حيث ارتدتْ فُستاناً ربيعياً أصفر ناعماً، وصل طوله إلى الرّكبة وتزنيّن بأنماطٍ هندسية سوداء، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ أسود، في حين اعتمدت تسريحة شعر المموّج قليلاً من الأسفل.

وكشفت زوجة النجم العالمي جورج كلوني في المؤتمر بأنّ توأمهما "أليكساندر وإيلا" سيتلقّيان تعليمهما في الولايات المُتحدة، وأنّ ما حدث في ثانوية دوغلاس ما هو إلا نداء صحوة اتجاه تغيير قوانين السلاح في البلاد، مؤكّدةً بأنّ الطُلّاب الناجين من الهجوم المُسلّح سيكونون عربة التغيير التي ستمدّها بالأمل، علماً بأنهم سيبدأون بهذا التغيير عبر إقامتهم حملة March For Our Lives في واشنطن، والتي ستُعقد في الـ 24 من شهر مارس المُقبل.

اترك تعليقاً