موضة

بينها الجالاكسي والبولكا دوت.. إليكِ أجمل صيحات طلاء الأظافر هذا العام

بينها الجالاكسي والبولكا دوت.. إليك...

محتوى مدفوع

عالم الموضة غني بالعديد من الصيحات فيما يتعلّق بالأزياء، الأحذية والمكياج وغيرها، وبكل عام تظهر صيحة جديدة لتطغى على أخرى، وحتى أبسط التفاصيل بعالم الموضة مثل طلاء الأظافر التي تحظى باهتمام كبير وكل فترة تظهر لها صيحات جديدة، ونقدم لكِ مجموعة من أجمل صيحات طلاء الأظافر هذا العام: لمسة من الورود الناعمة اختاري طلاء أظافر بلون نيود مثل البيج الفاتح وطبقيه على كامل أظافرك، ثم أضيفي بعض رسومات الورود الملونة على إصبع واحد في كلتا يديكِ. طلاء أظافر فرينش ميتاليك يعد طلاء الأظافر الفرينش من أكثر الأفكار المفضلة لدى معظم الفتيات والسيدات، ولكن هذا العام يسيطر الميتاليك الفضي على المانيكير

عالم الموضة غني بالعديد من الصيحات فيما يتعلّق بالأزياء، الأحذية والمكياج وغيرها، وبكل عام تظهر صيحة جديدة لتطغى على أخرى، وحتى أبسط التفاصيل بعالم الموضة مثل طلاء الأظافر التي تحظى باهتمام كبير وكل فترة تظهر لها صيحات جديدة، ونقدم لكِ مجموعة من أجمل صيحات طلاء الأظافر هذا العام:

لمسة من الورود الناعمة

اختاري طلاء أظافر بلون نيود مثل البيج الفاتح وطبقيه على كامل أظافرك، ثم أضيفي بعض رسومات الورود الملونة على إصبع واحد في كلتا يديكِ.

طلاء أظافر فرينش ميتاليك

يعد طلاء الأظافر الفرينش من أكثر الأفكار المفضلة لدى معظم الفتيات والسيدات، ولكن هذا العام يسيطر الميتاليك الفضي على المانيكير الفرينش بتلك الطريقة المميزة.

طلاء أظافر السماء

لا تفوتي تطبيق تلك الصيحة المميزة المستوحاة من السماء الزرقاء الصافية وسحبها البيضاء.

البولكا دوت

البولكا دوت من النقشات المميزة، فبالإضافة إلى سيطرتها على نقشات الأزياء، تسيطر على صيحات طلاء الأظافر في 2018، فلا تفوتي اعتماد مانيكير البولكا دوت الميتاليك هذا العام.

الغليتر الذهبي

أضيفي الغليتر الذهبي إلى طلاء أظافر سماوي لإكمال إطلالتك بمختلف أوقاتك هذا العام.

طلاء أظافر العيون

أضيفي العصرية والجاذبية إلى إطلالتك بطلاء الأظافر المميز والظريف.

الخطوط المتقاطعة

 

زيني طلاء الأظافر النيود بخطوط متقاطعة ملونة وأضيفي إليها لمسة من الذهبي مثل تلك الصورة.

طلاء الأظافر الجالاكسي الأرجواني

سيأخذك طلاء الأظافر الجالاكسي الأرجواني إلى عالم الفضاء، المجرات والنجوم، فلا تترددي في اعتماد تلك الصيحة لإطلالة مميزة.

اترك تعليقاً