موضة

استلهمي أجمل وأجرأ الأفكار من إطلالات أزياء الشارع بأسبوع ميلانو للموضة

محتوى مدفوع

في أسابيع الموضة، تتميّز كل مدينة بأسلوبها الفريد والمميز في أزيائها، وذلك الأمر لا يقتصر على عروض الأزياء، بل أزياء الشوارع أيضًا، فهي جزء لا يتجزأ من عروض أسبوع الموضة وكل عام نستلهم منها أبرز الأفكار والصيحات، ونقدم لكِ أبرز إطلالات أزياء الشوارع من أسبوع الموضة بمدينة ميلانو الإيطالية الجميلة: المعطف الطويل يسيطر المعطف الطويل على إطلالات أزياء الشوارع هذا العام في أسبوع موضة ميلانو، ومن أبرز تلك الإطلالات تنسيق معطف فضفاض طويل مع بنطلون جينز وتوب وحذاء كعب عالٍ باللون الأبيض مع إكمال الإطلالة بحقيبة سوداء صغيرة. نقشة الكاروهات يمكنك ارتداء تلك النقشة بعدة طرق على طريقة جميلات موضة

في أسابيع الموضة، تتميّز كل مدينة بأسلوبها الفريد والمميز في أزيائها، وذلك الأمر لا يقتصر على عروض الأزياء، بل أزياء الشوارع أيضًا، فهي جزء لا يتجزأ من عروض أسبوع الموضة وكل عام نستلهم منها أبرز الأفكار والصيحات، ونقدم لكِ أبرز إطلالات أزياء الشوارع من أسبوع الموضة بمدينة ميلانو الإيطالية الجميلة:

المعطف الطويل

يسيطر المعطف الطويل على إطلالات أزياء الشوارع هذا العام في أسبوع موضة ميلانو، ومن أبرز تلك الإطلالات تنسيق معطف فضفاض طويل مع بنطلون جينز وتوب وحذاء كعب عالٍ باللون الأبيض مع إكمال الإطلالة بحقيبة سوداء صغيرة.

نقشة الكاروهات

يمكنك ارتداء تلك النقشة بعدة طرق على طريقة جميلات موضة أزياء الشوارع، إذ يمكنك ارتداء بنطلون فضفاض بتلك النقشة وتنسيقها مع معطف طويل ذي تقليمات بسيطة، أو يمكنك ارتداء بدلة ذات نقشة الكاروهات وتضيفين إليها الحيوية من خلال توب أحمر، كما يمكنك ارتداء سويت شيرت بتلك النقشة وتنسيقه مع فستان فضفاض.

البوت الميتاليك

قررت تلك الشابة الجميلة ارتداء توب قصير باللون السماوي ونسقته مع جينز سكيني وجاكيت ضخم، وقد اختارت بوتا طويلا ميتاليك باللون الأرجواني لإكمال إطلالتها.

ارتداء الفرو مع الجلد

اختارت تلك الفتاة ارتداء تنورة جلدية باللون البيج ونسقتها مع توب ذي تقليمات وجاكيت أو سويت شيرت من الفرو، كما ارتدت جوربا أسود طويلا وحذاء كعب عال باللون نفسه.

تنسيق الكارديجان مع الفستان

يمكنك استلهام تلك الإطلالة المميزة، فقد اختارت تلك الجميلة ارتداء فستان أصفر طويل فضفاض ذي أكمام طويلة ونسقت معه "كارديجان" طويلا كولد شولدر يتميز بلونه ونقشاته المنعشة، وكان الحذاء الأحمر والتشوكر الأسود وتلك الحقيبة الظريفة اختيارها لإكمال إطلالتها.

اترك تعليقاً