موضة

تألقي بالملابس الفضفاضة على طريقة الفاشينيستات

تألقي بالملابس الفضفاضة على طريقة ا...

محتوى مدفوع

لم تتخل المرأة عن التصاميم الضيقة التي تمدح قوامها وتبرز تفاصيل وتناسق جسدها وقوامها الممشوق، إلا أن الفاشينيستات العربيات دائمًا يبدعن بأسلوب جديد ويسرن في الاتجاه المعاكس، وتعود صيحة الملابس الفضفاضة جدًا إلى ساحة الموضة لهذا الموسم بعد أن كانت رائجة في الثمانينيات والتسعينيات. إطلالات الفاشينيستات باتت خارجة عن المألوف، ومن يتابع إطلالاتهن يلاحظ سيطرة هذه الصيحة عليها بشكل لافت، فتلك المقاسات المضبوطة على الجسد لم تعد مناسبة، وباتت التصاميم ذات الـoversize الحجم الزائد هي آخر صيحات الموضة. كارن وازن لفتتنا إطلالات عديدة من الملابس الفضفاضة اعتمدتها الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن، بكل القطع، بداية من

لم تتخل المرأة عن التصاميم الضيقة التي تمدح قوامها وتبرز تفاصيل وتناسق جسدها وقوامها الممشوق، إلا أن الفاشينيستات العربيات دائمًا يبدعن بأسلوب جديد ويسرن في الاتجاه المعاكس، وتعود صيحة الملابس الفضفاضة جدًا إلى ساحة الموضة لهذا الموسم بعد أن كانت رائجة في الثمانينيات والتسعينيات.

إطلالات الفاشينيستات باتت خارجة عن المألوف، ومن يتابع إطلالاتهن يلاحظ سيطرة هذه الصيحة عليها بشكل لافت، فتلك المقاسات المضبوطة على الجسد لم تعد مناسبة، وباتت التصاميم ذات الـoversize الحجم الزائد هي آخر صيحات الموضة.

كارن وازن

لفتتنا إطلالات عديدة من الملابس الفضفاضة اعتمدتها الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن، بكل القطع، بداية من البلوفر، البنطلونات، وحتى المعاطف.

نور عريضة

وفي جولة على إنستغرام الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة، نلاحظ أناقة أزيائها الفضفاضة التي تفوق حجم جسدها والتي تستعين بها لتحصل على مظهر مريح وجذاب في آن واحد.

فاطمة المؤمن

ومع متابعتنا للفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن المعروفة بأناقتها المعهودة، رصدنا مواكبتها وعشقها لموضة الفضفاض التي ترتديها بأسلوب عصري و بطابع كلاسيكي بطريقة فيها الكثير من الأناقة والرزانة.

ريتا دحدح

الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة ريتا دحدح المعروفة باسم ريري دادا، اتجهت مؤخرًا نحو هذه الصيحة نظرًا للراحة التي تعكسها، خاصة خلال شهور حملها، حيث اختارت إطلالات مريحة وعملية وقامت بتنسيقها بأسلوبها المتفرد.

ديما الأسدي

الفاشينيستا ومدونة الموضة والجمال العراقية المقيمة بدبي ديما الأسدي، تستعرض إطلالات كثيرة تضمنت تصاميم فضفاضة تمنحها دفئا وأناقة وراحة.

باولا الست

الفاشينيستا باولا الست دائما ما تغير مشهد الموضة، ولفتنا سيطرت التصاميم الفضفاضة على عدد كثير من القطع التي اعتمدتها كي تزيد من فخامتها ورقيها.

اترك تعليقاً