موضة

بالصور .. أحدث صيحات مايوهات الحوامل لموسم 2018

محتوى مدفوع

ربما تقع بعض السيدات الحوامل في حيرة من أمرهن عند اتخاذهن قرار شراء مايوهات تناسب أجسامهن، أثناء فترة الحمل، إما لعدم إلمامهن بآخر وأحدث الصيحات، أو لعدم معرفتهن بما يمكن أنْ يناسبهن من قطعٍ، على صعيد الأشكال والألوان. ويرى خبراء، أنّه وبالإضافة لعنصر الشكل المميّز لتلك المايوهات، فيجب أنْ تكون تلك المايوهات المخصصة للحوامل، من النوع المريح والأنيق لكي يروق لهن بشكل كبير. وبالفعل كشف مصممّون النقاب عن تشكيلة مميّزة من المايوهات التي تناسب الحوامل، لموسم 2018، وانطوتْ على خيارات متنوعة، نستعرضها في تلك الصور المرفقة.

ربما تقع بعض السيدات الحوامل في حيرة من أمرهن عند اتخاذهن قرار شراء مايوهات تناسب أجسامهن، أثناء فترة الحمل، إما لعدم إلمامهن بآخر وأحدث الصيحات، أو لعدم معرفتهن بما يمكن أنْ يناسبهن من قطعٍ، على صعيد الأشكال والألوان.

ويرى خبراء، أنّه وبالإضافة لعنصر الشكل المميّز لتلك المايوهات، فيجب أنْ تكون تلك المايوهات المخصصة للحوامل، من النوع المريح والأنيق لكي يروق لهن بشكل كبير.

وبالفعل كشف مصممّون النقاب عن تشكيلة مميّزة من المايوهات التي تناسب الحوامل، لموسم 2018، وانطوتْ على خيارات متنوعة، نستعرضها في تلك الصور المرفقة.

اترك تعليقاً