موضة

من نور عريضة إلى ديالا مكي.. هكذا أطلّتْ الفاشنيستاز العربيّات، بأسبوع ميلانو للموضة.

من نور عريضة إلى ديالا مكي.. هكذا أ...

تتابع الفاشنيستاز العربيّات، أسابيع الموضة التي تُعقد في عواصم الموضة حول العالم، من لندن إلى نيويورك، والآن في ميلانو. ولم تغبْ عن الحدث الأبرز في عالم صناعة الأزياء الإيطالية، للاطّلاع على آخر ما توصّلتْ إليه دور الأزياء، وإظهار كامل سحرهن وأناقتهن على المنصّات بإطلالاتهن الخلاّبة. الفاشنيستاز، احتلتْ الصفوف الأمامية في أسبوع الموضة في ميلانو، وتنافسن على الظهور بقطع واكبتْ موضة العام، وكذلك نافسن النجمات على حضور عروض دور الأزياء العالمية، كالفاشنيستا اللبنانية نور عريضة التي كعادتها مميّزة بإطلالاتها غير الاعتيادية، وهنا تظهر في عرض دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi، بفستان طويل أبيض فخم، ذي ذيل طويل منتفخ برقيّ. عرضتْ دار

تتابع الفاشنيستاز العربيّات، أسابيع الموضة التي تُعقد في عواصم الموضة حول العالم، من لندن إلى نيويورك، والآن في ميلانو. ولم تغبْ عن الحدث الأبرز في عالم صناعة الأزياء الإيطالية، للاطّلاع على آخر ما توصّلتْ إليه دور الأزياء، وإظهار كامل سحرهن وأناقتهن على المنصّات بإطلالاتهن الخلاّبة.

الفاشنيستاز، احتلتْ الصفوف الأمامية في أسبوع الموضة في ميلانو، وتنافسن على الظهور بقطع واكبتْ موضة العام، وكذلك نافسن النجمات على حضور عروض دور الأزياء العالمية، كالفاشنيستا اللبنانية نور عريضة التي كعادتها مميّزة بإطلالاتها غير الاعتيادية، وهنا تظهر في عرض دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi، بفستان طويل أبيض فخم، ذي ذيل طويل منتفخ برقيّ.

عرضتْ دار الأزياء الإيطالية إميليو بوتشي Emilio Pucci، الذي استطاع أنْ يستقطب الفاشنيستا، ومدوّنة الموضة علا فرحات، الفلسطينية المقيمة بدبي، والتي حضرت العرض بفستان من العلامة التجارية نفسها، ولفت الأنظار إليها بإطلالة، في فستان بعدّة ألوان مائلة إلى الأزرق، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة، كما حرصتْ أيضا على حضور عرض دار الأزياء الإيطالية موسكينو Moschino، واختارت له البوت الأسود، بطول متوسط، مع بنطلون الجينز والسترة القصيرة الضيقة باللون الأسود.

ومن إطلالات أشهر مدوّنات الموضة العربيات، رصدنا لكِ أيضًا مدوّنة الموضة والإعلامية اللبنانية ديالا مكي، التي وبجانب ولعها بتقديم البرامج، تعشق الموضة والأناقة المترفة والإطلالات الراقية، فحضرتْ عرض دار الأزياء الإيطالية "ماكس مارا" Max Mara التي لطالما تألقت منها، والتقتْ إيان غريفيث، المدير الإبداعي لماكس مارا، وحصلتْ على طلّة أنيقة وكلاسيكية، ببنطلون الخصر العالي، الذي أبرز جمال خصرها.

وقد رأينا مدوّنة الموضة والجمال اللبنانية، ناتالي فنج، تحضر إلى أسبوع الموضة في ميلان، بأسلوب أنيق وشبابيّ، بالمعطف الطويل، بدون أكمام،  والذي منحها أناقة مثاليّة.

اترك تعليقاً