موضة

لماذا تظهر كيت ميدلتون بمعطف في المناسبات الرسمية؟

لماذا تظهر كيت ميدلتون بمعطف في الم...

محتوى مدفوع

اعتادت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام الابن الأكبر لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز على الظهور بمعطف في المناسبات والزيارات الرسمية في الفترة الأخيرة، ولكن من المرجح أن يكون سبب قيامها بذلك ليس برودة الطقس. وظهرت دوقة كامبريدج التي تنتظر طفها الثالث في شهر أبريل الماضي بمعطف عنابي ساحر خلال زيارتها الأخيرة إلى السويد والنرويج، فيما ارتدت معطفا شتويا أخضر فاتحا من ماركة "دولتشي أند غابانا" الإيطالية خلال زيارتها هذه الأسبوع لمدينة سوندرلاند الواقعة شمال شرق بريطانيا. ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن خبيرة لغة الجسد الإنجليزية المعروفة جودي جيمز قولها، إنها لا تعتقد أن ارتداء كيت لهذه المعاطف هو بسبب

اعتادت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام الابن الأكبر لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز على الظهور بمعطف في المناسبات والزيارات الرسمية في الفترة الأخيرة، ولكن من المرجح أن يكون سبب قيامها بذلك ليس برودة الطقس.

وظهرت دوقة كامبريدج التي تنتظر طفها الثالث في شهر أبريل الماضي بمعطف عنابي ساحر خلال زيارتها الأخيرة إلى السويد والنرويج، فيما ارتدت معطفا شتويا أخضر فاتحا من ماركة "دولتشي أند غابانا" الإيطالية خلال زيارتها هذه الأسبوع لمدينة سوندرلاند الواقعة شمال شرق بريطانيا.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن خبيرة لغة الجسد الإنجليزية المعروفة جودي جيمز قولها، إنها لا تعتقد أن ارتداء كيت لهذه المعاطف هو بسبب برودة الطقس أو بسبب التزامها بالبروتوكول الملكي كزوجة أمير.

وقالت جوجي: "اعتقد أن هناك سببا أكبر من برودة الطقس أو الالتزام بالقواعد الملكية؛ لأن هذا العرف أصبح قديما وشيئا من الماضي".

وأضافت: "في رأيي أن هناك سببا عمليا وأكثر واقعية وهو أن أسلوب كيت في ارتداء الملابس هو لأنها تبدو نحيفة ورشيقة الجسد ومن الواضح أن اختيارها للمعاطف يعزز هذه الصورة؛ لأنها تبدو وكأنها صنعت لها فقط".

وتابعت جوجي : "وأعتقد بأن المعطف أصبح يعكس رشاقة كيت في حين اللباس الذي ترتديه تحت المعطف قد يكون غير لائق لوحده لمثل هذه المناسبات".

اترك تعليقاً