موضة

هل تستعير كلوي كارداشيان ملابس حمل شقيقتها كيم؟ الصور ستجيبك!

هل تستعير كلوي كارداشيان ملابس حمل...

محتوى مدفوع

بلغت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان "33 عاماً" في أسبوع حملها الـ 31، ومن المُتوقّع أن تُنجب النجمة طفلها الأول من حبيبها لاعب كرة السلة الكندي تريستان توبسون في أواخر شهر أبريل المُقبل. وبالنسبة لنجمة تعيش حياتها تحت الأضواء، تعتبر كلوي الأناقة من أهم أولوياتها، وللحمل أزياؤه الخاصة واختياراته الاستثنائية لكي تُحافظ على صورتها الأنيقة في أعين الملايين من جماهيرها حول العالم.   وبناءً على ذلك، وبحسب العديد من خبراء الموضة، فقد أصبح من الواضح أن اختيارات كلوي للحمل تستلهمها من شقيقتها النجمة الشهيرة كيم كارداشيان عندما كانت حاملا بطفلها الثاني سانت ويست، فرأينا كلوي مؤخراً بإطلالة فُستان الحمل الأبيض الضّيق الذي

بلغت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان "33 عاماً" في أسبوع حملها الـ 31، ومن المُتوقّع أن تُنجب النجمة طفلها الأول من حبيبها لاعب كرة السلة الكندي تريستان توبسون في أواخر شهر أبريل المُقبل.

وبالنسبة لنجمة تعيش حياتها تحت الأضواء، تعتبر كلوي الأناقة من أهم أولوياتها، وللحمل أزياؤه الخاصة واختياراته الاستثنائية لكي تُحافظ على صورتها الأنيقة في أعين الملايين من جماهيرها حول العالم.

 

وبناءً على ذلك، وبحسب العديد من خبراء الموضة، فقد أصبح من الواضح أن اختيارات كلوي للحمل تستلهمها من شقيقتها النجمة الشهيرة كيم كارداشيان عندما كانت حاملا بطفلها الثاني سانت ويست، فرأينا كلوي مؤخراً بإطلالة فُستان الحمل الأبيض الضّيق الذي طابقته مع قميص طويل باللون نفسه، تماماً كإطلالة شقيقتها كيم في شهر أغسطس من عام 2015.‎

 

وفي مُناسبةٍ أخرى، طابقت كلوي كارداشيان إطلالتها السوداء التي ارتدتها قبل أسبوع بإطلالة شقيقتها كيم التي اعتمدتها في شهر أوكتوبر من عام 2015، وذلك عندما حضرت احتفال الذكرى السنوية الـ 50 لمتحف Cosmopolitan، علماً بأن اللوك تألّف من فُستان أسود ضيّق طويل جاء فوقه معطف مُطابق لونه أسود.

 

أمّا عن إطلالة كلوي الأخيرة التي كانت يوم أمس عندما ذهبت للتسوق برفقة والدتها "كريس جينر" في لوس أنجلوس، فارتدت حبيبة تريستان تومبسون ستايل الحمل نفسه بفُستان ضيق وفوقه معطف جاءا باللونين البيج والبني، كما حملت معهما حقيبة غوتشي مُتوسطة الحجم، وهي الإطلالة نفسها التي ارتدتها كيم في شهر أوكتوبر من عام 2015.

اترك تعليقاً