موضة

دارين حداد "أيقونة للأنوثة".. بتوقيع Maison 69

دارين حداد "أيقونة للأنوثة".. بتوقي...

محتوى مدفوع

تتمتع الفنانة التونسية دارين حداد بجمال فريد، نظرًا لامتلاكها كافة مقومات الأنوثة الطاغية، فضلاً عن ملامح وجهها الشرقية. https://www.instagram.com/p/Be2jWngjc3N/?taken-by=dareen_haddad   واستعرضت دارين أنوثتها من خلال نشرها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها تحت إشراف المصور الفوتوغرافي مازن ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. https://www.instagram.com/p/Bfd2AAHDdc2/?taken-by=dareen_haddad   وأطلت دارين على جمهورها مرتدية فستانا أسود يكشف عن ساقيها بالكامل من Maison 69، وتمكنت خبيرة التجميل دعاء المصري من تنفيذ مكياج رقيق يتناسب مع نعومة ملامحها، فضلاً عن تسريحة شعرها الأسود المموج من الأطراف. وأكملت دراين أناقة إطلالتها من خلال اختيارها حذاء أحمر ذا كعب عال من "غوتشي". https://www.instagram.com/p/BceKJIwjXRr/?taken-by=dareen_haddad  

تتمتع الفنانة التونسية دارين حداد بجمال فريد، نظرًا لامتلاكها كافة مقومات الأنوثة الطاغية، فضلاً عن ملامح وجهها الشرقية.

😊

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on

 

واستعرضت دارين أنوثتها من خلال نشرها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها تحت إشراف المصور الفوتوغرافي مازن ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on

 

وأطلت دارين على جمهورها مرتدية فستانا أسود يكشف عن ساقيها بالكامل من Maison 69، وتمكنت خبيرة التجميل دعاء المصري من تنفيذ مكياج رقيق يتناسب مع نعومة ملامحها، فضلاً عن تسريحة شعرها الأسود المموج من الأطراف.

وأكملت دراين أناقة إطلالتها من خلال اختيارها حذاء أحمر ذا كعب عال من "غوتشي".

☺ #fashionawards #cairo #celebrity

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on

 
اترك تعليقاً