موضة

إطلالات جذابة وراقية للفاشينيستا الريم سيف بالعباءة

محتوى مدفوع

تحترم الفاشينيستا ومدونة الموضة الإماراتية الريم سيف انتماءها الخليجي، لذا تعشق من فترة لأخرى ارتداء العباءة بألوانها وتصميماتها المختلفة والتي تساعدها على الظهور بشكل جذاب وراق. خطفت الريم سيف أنظار متابعيها على إنستغرام بعباءة سوداء رقيقة من متجر Theia The Label بدبي، وارتدت أسفلها فستانًا ناعمًا مطرزًا بالفضي من VOYAGE، واختارت معهما حقيبة فضية فخمة من علامة "ديور"، وصندلا من الدار الفرنسية "إيف سان لوران". وبشكل عصري وشبابي لا يقاوم تألقت الفاشينيستا الشهيرة بعباءة زرقاء مفتوحة تميزت بتطريزها اليدوي المبهج عند الأكمام من aliaa abayas، واختارت أسفلها قميصا أبيض ناعما وبنطلونا أسود. وبدت الفاشينيستا الريم سيف مبهجة ومتميزة بعباءة وردية اللون

تحترم الفاشينيستا ومدونة الموضة الإماراتية الريم سيف انتماءها الخليجي، لذا تعشق من فترة لأخرى ارتداء العباءة بألوانها وتصميماتها المختلفة والتي تساعدها على الظهور بشكل جذاب وراق.

خطفت الريم سيف أنظار متابعيها على إنستغرام بعباءة سوداء رقيقة من متجر Theia The Label بدبي، وارتدت أسفلها فستانًا ناعمًا مطرزًا بالفضي من VOYAGE، واختارت معهما حقيبة فضية فخمة من علامة "ديور"، وصندلا من الدار الفرنسية "إيف سان لوران".

وبشكل عصري وشبابي لا يقاوم تألقت الفاشينيستا الشهيرة بعباءة زرقاء مفتوحة تميزت بتطريزها اليدوي المبهج عند الأكمام من aliaa abayas، واختارت أسفلها قميصا أبيض ناعما وبنطلونا أسود.

وبدت الفاشينيستا الريم سيف مبهجة ومتميزة بعباءة وردية اللون وتميزت بتطريزها الراقي بالورود على الأكتاف ما ساهم في أن تكون أكثر شبابية وعصرية.

واختارت الريم سيف عباءة ساحرة تنتمي إلى اللون البنفسجي من متجر العباءات في دبي Tali وارتدت أسفلها فستانا أبيض ناعما وأضفت لمسة فخمة على الإطلالة بصندل وردي من "إيف سان لوران"، إلى جانب نظارة شمية أنيقة من "توم فورد".

اترك تعليقاً