موضة

من الليدي فوزازا إلى ديالا مكي.. الربيع ينعكس على إطلالات الفاشنيستاز

من الليدي فوزازا إلى ديالا مكي.. ال...

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم فصل الربيع، والذي يعتبر من أجمل فصول السنة، نظرًا للطقس المعتدل الذي يسمح بارتداء الملابس المريحة، دون التقيد بالمعاطف الثقيلة، هذا بالإضافة إلى أزيائه الأنيقة التي تبثّ الحيوية والإشراقة على من ترتديه. وهو ما دفع أصحاب مدونات الموضة للاستعداد لهذا الفصل مبكرًا، من خلال استعراضهن لأحدث صيحات الموضة التي طرحتها دور الأزياء الشهيرة، خاصة وأن هناك الكثير من متابعاتهن يقمن بمعرفة كل جديد وكيفية تنسيق ملابسهن من خلالهن. وشاركتْ الفاشينيستا العنود بدر الشهيرة بـ"الليدي فوزازا" متابعيها بصورة جديدة لها وهي ترتدي جمبسوت بنقشة الـ"بولكا دوتس" من متجر "مانغو"، وحملت حقيبة من "إتش أند إم"، وانتعلت

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم فصل الربيع، والذي يعتبر من أجمل فصول السنة، نظرًا للطقس المعتدل الذي يسمح بارتداء الملابس المريحة، دون التقيد بالمعاطف الثقيلة، هذا بالإضافة إلى أزيائه الأنيقة التي تبثّ الحيوية والإشراقة على من ترتديه.

وهو ما دفع أصحاب مدونات الموضة للاستعداد لهذا الفصل مبكرًا، من خلال استعراضهن لأحدث صيحات الموضة التي طرحتها دور الأزياء الشهيرة، خاصة وأن هناك الكثير من متابعاتهن يقمن بمعرفة كل جديد وكيفية تنسيق ملابسهن من خلالهن.

وشاركتْ الفاشينيستا العنود بدر الشهيرة بـ"الليدي فوزازا" متابعيها بصورة جديدة لها وهي ترتدي جمبسوت بنقشة الـ"بولكا دوتس" من متجر "مانغو"، وحملت حقيبة من "إتش أند إم"، وانتعلت حذاء من "غوتشي".

أما الفاشينيستا نور عريضة، فكانت صاحبة اللوك الكاجوال الجريء، الذي يتناسب مع شخصيتها المرحة والحيوية، ما ظهر بوضوح من خلال ارتدائها فستان جينز قصير مزيّن من منطقة الخصر بحزام رفيع، ما جعلها تبدو أكثر جمالاً.

وتألقت الفاشينيستا ديما الأسدي بإطلالة ربيعية أنيقة حيث اختارت قميصًا مقلما بالأحمر والأبيض من "بوهومينا" مع بنطلون رياضي من "زارا" ، وحذاء وحقيبة من "غوتشي" ، ما أضفى عليها المزيد من الجاذبية.

وخطفت الفاشينيستا ديالا مكي الأنظار بأناقتها وذوقها الرفيع، وذلك من خلال ارتدائها جمبسوت ملون من "إترو"، وحذاء من "فيرجامو" وهو ما تناسب مع قوامها الممشوق وجعلها تبدو أكثر جمالاً وإشراقاً.

واختارت الفاشينيستا ندى كامل جمبسوت منقوش بالورود مزودًا بحزام من نفس قماش الفستان لكي يبرز قوامها بشكل أكثر جمالا، وهو ما تناسب مع أجواء فصل الربيع.

اترك تعليقاً